خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. "السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر".. الأوربيون يستمتعون بالغطس والكايت سيرف والفروسية.. وأطفال العالم يلتقون فى الأكوا بارك على رمال الغردقة.. والمنتجعات تبتكر مختلف الوسائل لإسعاد سياح 30 دولة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 06:00 ص
صور.. "السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر".. الأوربيون يستمتعون بالغطس والكايت سيرف والفروسية.. وأطفال العالم يلتقون فى الأكوا بارك على رمال الغردقة.. والمنتجعات تبتكر مختلف الوسائل لإسعاد سياح 30 دولة السياح يمارسون الرياضات المختلفة بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضم مدن محافظة البحر الأحمر، أكثر من 260 منشأة سياحية مختلفة، من بينها الفندقية والترفيهية، تسعى جميع تلك المنشآت فى تقديم خدمة مميزة تسعد فى كل الأوقات زائريها من سياح العالم.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (14)
 
يصل لمدينة الغردقة، ومرسى علم سياح 30 دولة تقريباً، تعد الغردقة للكثير منهم المقصد الأول سياحيا، يأتى السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة والشعاب المرجانية، فضلاً عن مشاهدة الكائنات البحرية الفريدة من نوعها.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (1)
 
بدأ موخراً الاهتمام بشكل كبير بالسياحة الرياضية، حيث أقيمت فى البحر الأحمر، عدة فنادق رياضية لاستقبال السياح الرياضيين وهم الأكثر من حيث نسب الوصول، حيث إن أغلب السياح يمارسون رياضات مختلفة.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (2)
 
من جانبه قال محمد عيد سليمان، أحد المديرين بفنادق البحر الأحمر، أن بلا شك أن السائح سيمارس الرياضة بشكل يومى خلال إجازته التى اختار البحر الأحمر ليقضيها فيها، وأن أهم تلك الرياضات الذى يقوم السائح بممارستها فى بداية الأمر هى الغطس لكونها الأشهر.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (4)
 
وأضاف سليمان، لليوم السابع، أن بدأت الفنادق والمنتجعات تبتكر لسعادة زوارها، ومعرفة الرياضة التى يفضلونها للتسهيل لهم فى ممارستها، حيث إن دائماً ما يفضل الأوربيين، رياصة التنس والطائرة وكذلك ركوب الخيل، والسائح المميز يفضل الجولف، ولا خلاف على رياضة الغوص بين جميع السياح فالجميع يفضلها.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (5)
 
وتابع أن بدأت الفنادق السياحية فى تنفيذ ملاعب مميزة لممارسة الألعاب الذين يفضلونها فى أغلب الفنادق المختلفة ليقضى السائح وقت ممتع ومميز، حتى مدارج للدرجات إقامتها داخل الفنادق.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (8)
 
من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، مدير فندق سياحى بالبحر الأحمر، أن منذ بداية الأمر بدأ الفنادق إقامة ملاعب مختلفة لممارسة الرياضات بها، وذلك لقضاء السياح وقت ممتع داخل الفندق، مضيفاً أن الأمر اصبح الأن الزاماً لوجود سياح كثيرة يمارسون الرياضات المعينة بشكل دورى فى حياتهم اليومية، حيث إن السياح يتسائلون عن السماح ووجود ملاعب رياضية داخل الفنادق من عدمه. 
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (9)
 
وأضاف العمارى لليوم السابع، أن سياح العالم أصبحت سعادتهم بممارسة الألعاب، موضحاً أن الألعاب البحرية وأقامتها على شواطئ الفنادق متعه كبيرة للسياح منها البنانه والبراشوت والسنوركلنج والغطس، فضلا عن الأنشطة الأخرى.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (11)
 
من جانب آخر قال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، أن السياحة الرياضية أصبحت مصدر جذب السياح من كل العالم لمصر، وتحديدا الرياضات البحرية، حيث أصبح لها مسابقات دولية تنظمها شركات كبرى لإقامتها لمصر، لأن مصر تميزت بها مثل الكايت سيرف.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (12)
 
وأضاف نقيب المرشدين لليوم السابع، أن يوم السائح بالبحر الأحمر يبدأ بالسباحة وخلال اليوم يمارس عدة رياضات أثناء وجودة على الشاطئ من كرة الطائرة أو الكيت سيرف أو ركوب الخيل الذى أصبحت مشهورة داخل الفنادق. 
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (17)
 
 وتابع :أن لا يوجد فندق سياحى فى البحر الأحمر لا توجد به صاله جيم، فضلا أن الملاهى المائية التى وصفها الكثير بأنها ملتقى أطفال العالم فيها، حيث إنها أفضل ما يعشقه الأطفال خلال وصولهم لفنادق الغردقة، وتجمع أطفال العالم أجمع لقضاء وقت ممتع بها.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (21)
 
واقترح ابو طالب بقيام وزارة السياح بالمشاركة فى معارض السياحة الرياضية لجذب المزيد من راغبى تلك النوع من السياحة وإتاحة الفرصة لتنظيم اقامة معينة داخل فنادق سياحية رياضية بالبحر الأحمر. 
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (16)
 
واوضح ابو طالب، أن كذلك نحتاج لعقد معارض دولية للسياحة الرياضية داخل مصر بكون ان هناك فنادق رياضية وان الغردقة بها رياضة الغوص والكيت سرف تجذب الكثير من راعبى تلك الرياضة على مستوى العالم.
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (15)
 
من جانبه كان قد صرح اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ان الغردقة تستقبل كبرى المسابقات الرياضية السياحية لاقامتها على شواطئها من الاسكواش والبولنج والفروسية والكايت سيرف وغيرها. 
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (13)
 
ووصف محافط البحر الأحمر المسابقات الرياضية بكونها القوة الناعمة لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر، موضحا أن هناك تخطيط لاقامة مدينة رياضية عالمية بالغردقة لاقامة كبرى المسابقات العالمية فيها.
 

السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (7)
 

السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (18)
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (19)
 
السحر والخيال يتحدان على شواطئ البحر الأحمر (20)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة