أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاركة فى حفل كأس الأمم: تدربت على الرقص الأفريقى مع ٤٢ راقصا

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 12:23 ص
مشاركة فى حفل كأس الأمم: تدربت على الرقص الأفريقى مع ٤٢ راقصا حفل افتتاح كأس الأمم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دارين حمدى شاركت فى أغنية حكيم "متجمعين"، أغنية افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومؤكدة إنها تقدمت مع العديد من الفتيات وتم اختيارها بعد اختبارات كثيرة، مضيفة أ ن هناك عددا من الاطفال تم اختيارهم كذلك على فقرة الرقص فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية. 
 
وأضاف "دارين"، خلال لقائها ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "NO E"، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، أنه تم اختيارها على الرقصة المخصصه للأغنية، كما تم تعمليها الرقصة والتدريب عليها من قبل كثيراً، مؤكدة أنها تدربت عليها خلال 12 يوما متواصلا، ومدربة الرقص كانت تدربهم على الرقص الأفريقى وكان هناك 42 راقصا غيرها. 
 
وعلى صعيد متصل، قالت هالة شحاته، والشهيرة "هالة لوكا" مشاركة فى حفل الافتتاح، إنها سميت باسم "هالة لوكا" بمعنى الفتاة المجنونة، وقدمت الشكر لجميع العاملين والقائمين على حفل الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية. 
 
وأضافت "هالة" خلال لقائها، أن الأعداد الضخمة التى شاركت فى البروفات، وكان هناك تنظيم لكل مجموعة خلاف المجموعة الأخرى وتم إخراجه بطريقة منظمة حتى ظهر حفل الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل منتظم.
 
وأشارت إلى أنه لم هناك أيا عشوائية فى التدريب، كما كان هناك رهبة عندما شاهدت 70 ألف مشجع يحضرون حفل الافتتاح، قائلة "كان هناك رهبة من عدد الجماهير ولكن تم اداء الافتتاح على اكمل وجه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة