خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أسد وثعلب ولافتة شكر.. من جماهير شمال أفريقيا لشعب مصر: "أحسنتم الضيافة".. أسود الأطلس تزأر على أرض السلام.. ظهور متحضر لثعالب الجزائر.. جماهير القطبين تؤازر النسور أمام أنجولا.. ودعم موريتانيا في أول مشاركة

الأربعاء، 26 يونيو 2019 01:00 ص
أسد وثعلب ولافتة شكر.. من جماهير شمال أفريقيا لشعب مصر: "أحسنتم الضيافة".. أسود الأطلس تزأر على أرض السلام.. ظهور متحضر لثعالب الجزائر.. جماهير القطبين تؤازر النسور أمام أنجولا.. ودعم موريتانيا في أول مشاركة جماهير المغرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أحضان الشقيقة الكبرى احتفلت الشعوب العربية بمشاركة منتخبات بلادها فى كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، في صورة تعكس علاقات الود والمحبة التي ألفت بين شعوب شمال أفريقيا العربية وبين أحفاد الفراعنة.

على أرض المحروسة، لاقت الجماهير العربية حيث وجدت ترحابًا ليس بغريب عن الشعب المصري الذي عرف على مدار التاريخ بالجود والكرم، وظهرت سعادة الأشقاء العرب بالضيافة المصرية ليرفعوا لافتات الشكر في المدرجات معربين عن تقديرهم لحسن الاستقبال والضيافة المصرية.

وبعد إسدال الستار على مباريات المنتخبات العربية في الجولة الأولى من دور المجموعات، التقطت عدسة "اليوم السابع" العديد من الصور التي عكست الحب والتآلف العربي بين دول شمال أفريقيا والجماهير المصرية.

أسود الأطلسي تزأر بالشكر لأحفاد الفراعنة

وفي مدرجات الجماهير المغربية باستاد السلام ظهرت لافتات الشكر لمصر حكومة وشعبًا على حسن الضيافة، كما ظهر أيضًا الأسد المغربي المنسوب إلى أسوط الأطلسي، ليس هذا وحسب بل تواجدت الجماهير المصرية التي حرست على مؤازرة الأشقاء في افتتاح دور المجموعات أمام نامبيا التي انتهت بفوز المغرب بهدف نظيف.

ثعالب الصحراء تضرب مثالاً للتحضر في الدفاع الجوي

لم يكن ثعلب الصحراء غائبًا أيضًا عن مباراة الجزائر وكينيا التي أقيمت في ملعب الدفاع الجوي وانتهت بفوز الجزائر بهدفين نظيفين، حيث حرصت الجماهير الجزائرية على اصطحاب رمز منتخب بلادها إلى الأراضي المصرية ليكون شاهدًا على التآلف العربي بين جماهير مصر والجزائر في المدرجات، ليس هذا وحسب بل حرصت جماهير الجزائر على تنظيف مدرجات الدفاع الجوي عقب المباراة في مشهد حضاري.

جماهير مصر تدعم موريتانيا في أول مشاركة بالكان

وفي مدرجات موريتانيا ومالي تواجدت أيضًا الجماهير المصرية لمؤازرة ملوك الطوائف في مشاركتهم الأولى في الكان ورغم الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف إلا أن موريتانيا نالت احترام الجميع في أولى مبارياتها في كأس الأمم الأفريقية.

جماهير القطبين تؤازر نسور تونس أمام أنجولا

أما في مباراة تونس وأنجولا والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، كانت الجماهير المصرية حاضرة بقوة لتشجيع النسور خاصة جماهير الزمالك التي حرصت على التواجد لدعم فرجاني ساسي نجم القلعة البيضاء .

 

 

احتفال رياض محرز
احتفال رياض محرز

 

احتفال لاعبي الجزائر
احتفال لاعبي الجزائر

 

احتفال لاعبي المغرب
احتفال لاعبي المغرب

 

احمد مرتضى
احمد مرتضى في مباراة تونس

 

اسود الاطلسي
اسود الاطلسي

 

الثعلب الجزائري
الثعلب الجزائري

 

الحضور الجماهيري في المباراة
الحضور الجماهيري في المباراة

 

السلام الوطني للمغرب
السلام الوطني للمغرب

 

جماهير الأهلي تؤازر موريتانيا
جماهير الأهلي تؤازر موريتانيا

 

جماهير المغرب تشكر مصر
جماهير المغرب تشكر مصر

 

جماهير موريتانيا
جماهير موريتانيا

 

فرحة اللاعبين المغاربة
فرحة اللاعبين المغاربة

 

فرحة جماهير الجزائر بالفوز
فرحة جماهير الجزائر بالفوز

 

موريتانيا تشكر مصر
موريتانيا تشكر مصر

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة