خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

المنتخب يتخلّص من "فتنة" عمرو وردة لاصطياد فهود الكونغو..أجيري يُطالب لاعبيه بنسيان الواقعة ويؤكد أن الأخلاق فوق الفنيات.. جلسة خاصة بين المحمدي وصلاح مع نجوم الفراعنة للمُطالبة بالفوز للتأهل للدور التالي

الأربعاء، 26 يونيو 2019 06:00 م
المنتخب يتخلّص من "فتنة" عمرو وردة لاصطياد فهود الكونغو..أجيري يُطالب لاعبيه بنسيان الواقعة ويؤكد أن الأخلاق فوق الفنيات.. جلسة خاصة بين المحمدي وصلاح مع نجوم الفراعنة للمُطالبة بالفوز للتأهل للدور التالي عمرو وردة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخمد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري "فتنة" عمرو وردة لاعب المنتخب التى اشتعلت خلال الساعات الماضية عقب استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة قبل لقاء الكونغو الليلة بأمم أفريقيا لأسباب أخلاقية.

استبعاد وردة لأسباب أخلاقية

مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة كان قد قرر استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من جميع المنتخبات المصرية، بسبب سوء سلوكه وانتشار وقائع غير أخلاقية للاعب وخرج اللاعب من معسكر منتخب مصر صباح اليوم،الأربعاء.

ونجح المكسيكي أجيري في العبور بلاعبي المنتخب من هذه المحنة سريعاً حيث تحدث المدير الفني سريعاً مع لاعبي الفريق عن هذه الواقعة وقال أن الاستبعاد جاء بعد حراسة متأنية وبعد منح اللاعب أكثر من فرصة للعدول عن تصرفاته الغير مسئولة لكنه لم يستجيب فكان طبيعياً أن يتم استبعاده بالتنسيق مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب.

لاعبو المنتخب وجهازه الفني ومعهم أيهاب لهيطة حرصوا على التحدث معاً على مدار الساعات الماضية وتم الإتفاق على ضرورة إغلاق ملف اللاعب وأستبعاده من المنتخب بسبب ما بدر منه طوال الفترة الماضية.

أزمة عمرو وردة خطفت الأنظار في الشارع الكروي خلال الساعات الماضية حيث أبدى كثيرون تخوّفهم من تأثر المنتخب بما حدث مع اللاعب لكن الجهاز الفني أكد أن هذه الواقعة لن يكون لها تأثري سلبي على الفريق المصري في مباراة الكونغو المقرر لها العاشرة من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد القاهرة في الجولة الثانية لدور المجموعات خاصة وأن الفوز الليلة يضمن للفراعنة التأهل للدور التالي في البطولة بعدما سبق وحققت مصر فوزاً مهماً على زيمبابوي في الجولة الأول بهدف نظيف.

كيف علّق أجيري على أزمة وردة؟

خافير أجيرى عقد جلسة مع اللاعبين بعد استبعاد عمرو وردة وقال لهم: "لا نقبل أي خروج عن النص وأن الأخلاق فوق الأمور الفنية ، وقال للاعبين أيضاً :عليكم التركيز في أمم إفريقيا وإسعاد جماهيركم وتعويض النقص في الصفوف، بعدما أصبحنا 22 لاعبا منهم 3 حراس مرمى، أثق في قدراتكم وعلينا نسيان ما حدث والتركيز في لقاء الكونغو اليوم".

جلسة صلح والمحمدي مع اللاعبين

وحرص أحمد المحمدي قائد منتخب مصر ومحمد صلاح نجم الفريق القومي على الاجتماع باللاعبين وطالبوهم بعدم التركيز فى أزمة استبعاد عمرو وردة، خاصة أن هناك لقاء هام للغاية أمام  "فهود" الكونغو الديمقراطية ولابد من التركيز في اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة