أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على سيدة وشخصين أجبروا عاملا على توقيع إيصالات أمانة لخلافات بالمطرية

الأربعاء، 26 يونيو 2019 12:09 م
القبض على سيدة وشخصين أجبروا عاملا على توقيع إيصالات أمانة لخلافات بالمطرية ضبط متهم - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، القبض على مرتكبى واقعة الاعتداء على عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وعقد لإيجار المحل ملكه فى المطرية، وحرر محضر بالواقعة. 
 
تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من أحد الأشخاص عامل مقيم بدائرة القسم، بأنه حال قيامه بالتوجه إلى منزل إحدى السيدات - مقيمة بدائرة القسم تربطه بها صلة قرابة- لوجود خلافات سابقة بينهما، وفور وصوله فوجئ بتواجد شخصان غير معلومان لديه، تعديا عليه بالضرب، وإكراهه على التوقيع على إيصال أمانة على بياض، وعقد إيجار المحل ملكه، والإستيلاء على هاتفه المحمول، وبطاقة الرقم القومى.
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقها وراء إرتكابها بالإشتراك مع شخصان مقيمان بدائرة القسم. 
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأضافت الأولى بأنه نظراً لوجود خلافات مع المجنى عليه خططت لإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين على النحو المشار إليه، وأقرت بتسليمها إيصال الأمانة المزيل بتوقيع المجنى عليه وعقد الإيجار وباقى المسروقات لأحد الأشخاص (جارى تحديده وضبطه ) وبمواجهة المتهمان بما جاء بأقوال المتهمة الأولى أيداها، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهمين وإتهمهم بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة