خالد صلاح

لاليجا تكشف عن الكرة الجديدة لموسم 20/2019 بتكنولوجية خاصة

الخميس، 27 يونيو 2019 02:57 م
لاليجا تكشف عن الكرة الجديدة لموسم 20/2019 بتكنولوجية خاصة سواريز مع الكرة الجديدة
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم عن  الكرة الرسمية لموسم 20/2019 والتى تتسم بعناصر جديدة تُحسّن الانسيابية ومقاومة الاحتكاك والاستهلاك، وهو ما يفترض مزيدًا من المتانة ومستوى الأداء.

 

تمثّل لاليجا الترفيه والانفعال والشغف والفرجة وتعتبر أكثر من مجرد كرة للقدم، وتُعدّ الكرة هي القلب الذي يحدد إيقاع نبضات المنافسة. الكرة التى أنتجتها إحدى العلامات الرياضية التجارية الشهيرة تقدّم تصميماً من آخر طراز يتضمن تكنولوجيا حصرية تم تطويرها من قبل هذه العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تشتمل على تشكيلةٍ من الألوان اللافتة للانتباه يمكن أن تضيف رونقاً أكبر للتمريرات والمراوغات المذهلة والأهداف؟

 

من خلال بنيةٍ مختومةٍ حراريا تتألف من 18 لوحا، تُقدم كرة لاليجا الجديدة استدارةً كاملةً تضمن مزيداً من الثبات والملمس الناعم وتقليل امتصاص الماء، في حين تتيح الألواح الأكبر تماساً أفضل مع الكرة. وتكمن أحد المستجدات في هيكلها من فئة 1mm Hi-Solid Dimple PU (San Fang)، والذي يُحسّن انسيابيتها ومقاومتها العالية للاحتكاك والاستهلاك أيضا، وهو ما يفترض مزيداً من المتانة ومستوى الأداء.

 

تشبه بنية هذا التصميم المتقدم بنية كرة الجولف، وذلك لضمان طيرانٍ مستقيمٍ وتماسكٍ أكبر خلال القذف.  علاوة على ذلك، فإن إدراج طبقة إضافية من رغوة POE يُحسّن الملمس من خلال زيادة الحساسية، وهو ما يؤدي إلى لمسةٍ ثابتةٍ وتماسكٍ أفضل عند الارتداد. كما أنها كرة مُتفاعلة خلال القذفات تتميز بقوةٍ متفجرة، وتضمن حجرة الهواء المطاطية التي تتوفر على صمام PAL حجزاً ممتازاً للهواء.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة