خالد صلاح

صور.. مأساة طفل مصاب فى وتر اليد.. زميله دفعه على لوح زجاجى بنادى سموحة فأصابه بعاهة.. والد الضحية يطالب بحق نجله لإصابته البالغة.. ويحرر محضرا ويطلب تفريغ الكاميرات لمعاقبة المتسببن فى الحادث

السبت، 29 يونيو 2019 07:30 م
صور.. مأساة طفل مصاب فى وتر اليد.. زميله دفعه على لوح زجاجى بنادى سموحة فأصابه بعاهة.. والد الضحية يطالب بحق نجله لإصابته البالغة.. ويحرر محضرا ويطلب تفريغ الكاميرات لمعاقبة المتسببن فى الحادث
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب محمد منصور منصور، 13 عام بحادث تسبب له فى قطع الوريد فى يده  ونزيف شديد كان قد يودى بحياته وذلك أثناء لعبه فى نادى سموحة الرياضى بالإسكندرية يوم وقفة عيد الفطر المبارك ، حيث دفعه أحد الأطفال فى لوح زجاجى سقط على رأسه وتسبب فى نزيف شديد وإصابة بالغة فى اليد ، مما دفع الأطباء لإجراء عملية جراحية دقيقة نظرا لخطورة الإصابة .

محمد منصور منصور (2)

وقال منصور منصور والد الطفل، أن الحادث كان يوم وقفة عيد الفطر الماضى أثناء لهو الطفل مع أقاربه وأثناء لعبه كرة القدم فى النادى حيث فوجئ نجله بأحد الاطفال يتعقبه ويدفعه فى باب زجاجى فسقط عليه الباب وتهشم تماما ، قبل أن ينقذه أحد رواد النادى الذى رأى الحادث والنزيف ، وتوجه به إلى أحد الصيدليات المجاوة للنادى فطالبه الأطباء بالتوجه الى المستشفى لأن هناك قطع فى وريد وشريان.

محمد منصور منصور (6)

وأضاف والد الطفل أن النزيف لم يتوقف منذ الحادث حتى وصوله المستشفى حيث تم إجراء عملية جراحية للطفل لإنقاذ حياته لمدة 4 ساعات متواصلة، وتبين أن الحادث تسبب له فى جرح قطعى فى اليد اليسرى ، وتم إصلاح أوتار وعضلات وإعادة توصيل شريان تحت تخدير كلى ، بينما استدعى المتسبب فى الحادث والده وانصرفا فى الحال دون معاقبة من أحد أو من إدارة الأمن فى النادى التى قامت بإزالة الزجاج المهشم وتغييره فى الحال بعد الحادث مباشرة .

التقرير الطيبى
التقرير الطيبى

 وأكد أنه تم تحرير محضر بالواقعة رقم 113099 لعام 2019 جنح سيدى جابر ، وتم تحويل المحضر للنيابة التى طالبت تفريغ الكاميرات لمعرفة المتسبب فى الحادث ولكن لا يوجد رد والرد الوحيد هو أن المنطقة لا يوجد بها كاميرات نهائيا .

وطالب والد الطفل بالقصاص وضرورة اتخاذ إجراءات احترازية لمنع تكرار الواقعة ، خاصة أنه منذ أيام تكررت الواقعة ما تسبب فى إصابة طفلة.

وقال إنه تم تقديم شكوى لإدارة النادى باسم خالة الطفل، لأنها العضوة بالنادى ولكن لا يوجد رد سوى أن الواقعة بالشئون القانونية ، موضحا أن هناك مماطلة حتى لا يتم محاسبة المتسبب فى الواقعة .

محمد منصور منصور (1)

وقال إنه يجب اتخاذ كافة وسائل الأمان داخل النادى واستخدام وسائل الحماية ، مشيرا إلى أن الزجاج الذى كسر بسبب دفع نجله تهشم بسهولة ، وتم إصلاحه فى دقائق بعد الواقعة ولم يسأل أحد عن المتسبب أو اتخاذ اجراءات احترازية لمنع تكرار الواقعة .

محمد منصور منصور (3)

كما أكد أنه مطالبه جميعها قانونية حيث لا يطالب بأية تعويضات ، ولكن يريد أن يأخذ حق نجله لمنع تكرار الواقعة داخل النادى الاجتماعى.

محمد منصور منصور (4)

كما نشر عدد من رواد النادى منشورات تعبر عن استياءهم من الحادث وخطورته على الطفل خاصة بعد أن أجرى عدد من العمليات الجراحية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة