خالد صلاح

ملخص الحلقة 28 من دراما رمضان..ياسر جلال يحاول بفتحى عبد الوهاب فى لمس أكتاف"..وحلا شيحة مصابة بمرض يمنعها من الإنجاب فى "زلزال"..ومى عز الدين ترتدى ملابس براندات وتتعلم الإنجليزىة فى "البرنسيسة بيسة"

الإثنين، 03 يونيو 2019 12:00 م
ملخص الحلقة  28 من دراما رمضان..ياسر جلال يحاول بفتحى عبد الوهاب فى لمس أكتاف"..وحلا شيحة مصابة بمرض يمنعها من الإنجاب فى "زلزال"..ومى عز الدين ترتدى ملابس براندات وتتعلم الإنجليزىة فى "البرنسيسة بيسة" مسلسلات رمضان
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتصاعد أحداث الحلقة 28 من مسلسلات دراما رمضان، وهو ما يجعلها أكثر تشويقا وجذبا للجمهور خاصة مع قرب إنتهاء الأحداث بنهاية شهررمضان،

بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل " لمس أكتاف" برواية على ابن "أشرف" – كرم جابر – تفاصيل ما حدث مع "كاميليا" – سمر مرسى، بأنه اتفق مع شقيقتها راندا وايهامها بحصولهم على تسجيلات بينها وبين عبد المنجى للتآمر على زوجها "حمزة" – فتحى عبد الوهاب – وطلبوا منها مليون جنيه وحصلوا عليها بالفعل رغم أأنهم لا يملكون هذه التسجيلات، ليقرر أدهم إعادة المليون جنية ألى كاميليا والوقوف بجانب "على" حتى يقلع عن تعاطى المخدرات نهائياً.

يكشف حوار بين حمزة والمساعد الخاص به، أنه المسؤول الأول عن وفاة فارس، نجل أدهم، بعدما تم الكشف أن "الاستروكس" التى تعاطاها هو خلطة جديدة كان يتم تجريبها قبل طرحها فى الأسواق، ويقابل أدهم كاميليا ويطمئنها بعدم وجود تهديدات لها مجدداً، ويخبرها أنه علم بنيتها التخلص من زوجها حمزة ويتفقا عليه معاً بعدما كشفت له أن حمزة هو من قتل والدها ويطلب منها أدهم أن تحضر كل أوراق الشحنة الجديدة التى يحضر لها.

ويذهب أدهم الى "عايدة الحناوى" – حنان مطاوع - فى منزلها ويبدأ حديثه معها بالاعتذار عما بدر منه فى منزله أثناء تقديمها العزاء فى ابنه فارس، ويجدها منشغله بعقد قران صباح لطيفة فهمى التى يعتبرها والدته، ويطلب منها دخول الحمام من أجل تفتيش المكتب الخاص بحمزة والبحث عن أوراق شحنة المخدرات الجديدة، ولكن عايدة تفاجئه وتسأله عما يبحث من أجل مساعدته.

تخبر عايدة أنها لا تعرف شىء عن شغل حمزة الجديد وأن كل ما يبحث عنه سيجده فى خزينة منزل غادة لأن كل اسراره يضعها فى منزلها، وتذهب كاميليا إلى منزل على ابن أشرف وتعلم أن اختها كان شريكة فى عملية سرقتها، ويصل أدهم إلى منزل غادة ويستطيع الوصول إلى أرواق حمزة المطلوبة وأن الشحنة عبارة عن اخشاب وقام بتصويره وإرساله للضابط "علاء" – خالد كمال وتخبره عايدة بأن الشحنة ستصل باسم أدهم.

مسلسل لمس أكتاف بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.‏

وبدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "علامة استفهام"، بمشاهد فلاش باك أثناء جلوس "نوح الشواف" محمد رجب، مع "يعقوب الغول" مؤمن نور، فى محاولة إغرائه بالمال مقابل طلاقه من "صباح" كوكى، الأمر الذى رفضه "يعقوب" وأبلغه برسالة تهديد بأن عمه "فؤاد الشواف" محمود البزاوى يريد قتل شقيقه "جاسر" محمد ناصر.

وفى مشهد آخر، تحدث "نوح" مع "مروة" جيهان خليل إبنة عمه، ليخبرها بأن والدها طلب من "صباح" طلب وقبل أن يكمل حديثه أخبرته بأنها تعلم بأنه يريد قتل "جاسر"، ليستغرب من معرفتها ويطلب تعليقها لترد عليه قائلة، "صباح مش هتعمل كده انت اللى هتقتل جاسر ورحاب كمان" لينتهى المشهد دون معرفة رد "نوح" عن هذا الامر.

مسلسل "علامة استفهام" يعرض على قنوات الحياة, cbc, ON E, Dmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.

الحلقة الـ 28 من مسلسلة "البرنسيسة بيسة" تبدأ بمقابلة "بيسة" – مى عز الدين - لمدام "جولنار" والدة التلميذة جاسمين الذى شاهدتها أمس وهى تتعاطى حبوب ، وتخبرها بذلك وتعطيها نصائح لتجنب ما فعلته ابنتها، وبعد إنتهاء مقابلتها تذهب مع "جودى" – اية سليم – إلى أحد المولات لشراء الملابس الجديدة وتبدأ فى تعلم كيفية التحدث بطريقة شيك ولبقة وتتغير تماماً.

يتفاجىء "كاظم" – أمير المصرى – من بيسة بعد عودتها الى المنزل وقد تغيرت طريقة ارتداءها للملابس حديثها، ويندهش من هذا التغيير الذي طرأ عليها، وبعد ذلك يذهب كاظم الى صديقته "هايا" – فيروز العوضى - الذى كان مرتبط بها قبل زواجه من بيسة ولكنه يجد معها رجل ويستعدان للارتباط ويطردوه من المنزل، ويروى كاظم لوالده أحمد حلاوة عن التغييرات التى حدثت لبيسة من ملابسها وشكلها وطريقة كلامها ويبدو انه أعجب بها بما التطورات التى حدثت لها

وتنجح طريقة بيسة مع التلميذة جاسمين التى تتعاطى الحبوب حيث تحسنت علاقتها بوالدتها، بينما تعود "سكسكة" إلى المنزل، وتتغير طريقتها في التعامل مع اقرباءها إلي الأفضل، وتطلب منهم أن يخبروها بمكان بيسة لزيارتها وأيضاً تريد أن تعرف مكان المدرسة ولكن مرعى و"سماح" – ايمان السيد – وتقرر معرفة مكانها بطريقتها الخاصة

مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

كما شهدت الحلقة 28 من مسلسل هوجان تطورات كثيرة، حيث يخبر الشيخ عبد الجواد، "كمال اللباد" – رياض الخولى - بأنه رأى حلما يخصه وينصحه بكتابة كل أملاكه باسم ابنته "نور"- هاجر أحمد وتتنصت لميس عليهما وتسمع ما دار بينهما، وتعانى نور من الإغماء المتكرر، حيث يتم الكشف أن الحبوب  التي أعطتها لميس لنور مخدرات حتى تتخلص منها ويستطيعون اللعب فى حسابات الشركة.

يعود هوجان إلى منزله بالقاهرة بعد أيام قضاها فى الصعيد ويفاجأ بوجود "لطفى الحراق" – كريم محمود عبد العزيز - يحاول خطف كرم أخو زوجته "نوجا" – أسماء أبو اليزيد ويهدده بالسلاح ولكن هوجان يوقفه ويخبره كرم بأن كمال الصغير ابن نوجا هو ابنه وليس ابن لطفى الحراق الذى يفر هارباً، ويصطحب هوجان كرم للذهاب وراءه إلى أن يصل المنزل ويضربهم ويصطحب ابنه معه ويقرر تغيير اسمه إلى صالح.

يخبر المحامى "مجدى فتلة" – سليمان عيد – هوجان بأن "وردة"- ميرنا نور الدين - تريد فض الشراكة بينهما ويوافق هوجان ويطلب سرعة الانتهاء من تخليص كل الحسابات ويطلب فتلة الزواج من وردة ولكنها ترفض لأنها لم تحب فى حياتها سوى شخص واحد وكسر قلبها، ويخطف هوجان هشام عشيق "لميس" – عايدة رياض - والذى يعمل معها فى شركة كمال اللباد ويعترف أن محمود فايد شقيق لميس هو الذى قتل سميح موظف الشركة، وأن لميس تعطى نور مخدرات للتخلص منها.

مسلسل "هوجان" يعرض بشكل حصرى على قناة الحياة وبطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

توالت احداث  الحلقة 28 من مسلسل "بدل الحدوتة 3"، بطولة النجمة دنيا سميرغانم، توالت الأحداث بمقابلة "لولى" دنيا سمير غانم، والديها فتجدهما فقراء جدا ولديها عدد كبير من الإخوة ويعيش الجميع فى مستوى معيشى متدن.

كلما تحاول لولى التقرب من والديها، ويبعدانها عنهما بمعاملتهما السيئة والأخبار غير السارة التى يصطنعانها كذبا على لولى.

ونكتشف فيما بعد أن "مدام فوفا" سماح أنور هى من خطط لكل هذا وهى من أرسلت والدين مزيفين للولى بقصد أن تكره لولى العيش مع والديها وتعود لمزرعة البطاطس.

ويطلب والد لولى منها الشغل معه فى الشحاتة ويقوم بتدريبها. يشك جيمى "هشام ماجد" فى والد لولى من خلال تعامله غير الطبيعى مع لولى، ويقرر عدم التخلى عنها.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3" يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

بينما بدأت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "حكايتى" بقتل "سليمان" – أحمد بدير "حسام" – إسلام جمال، بعدما تهجم الأخير على منزلهم ليطلق 3 رصاصات فى صدرة ويقتله، ويعترف أمام النيابة أنه قتله لأخذ بثأر ابنته "نور" – دنيا المصرى، بينما يحاول "أدهم" – أحمد حاتم الاعتراف على نفسه بأنه هو الذى قتل حسام ولكن والده يصمم أنه القاتل للآخذ بالثأر.

أما فى الجانب الآخر فتعيش "داليدا" – ياسمين صبرى حالة من السعادة بعد مشاركتها لأحد البراندات العالمية وتوقيع العقود معها، إضافة إلى فتح "على" – أحمد صلاح حسنى شركة شحن وتفريغ جديدة بمساعدة زوجته داليدا التى تسدد كل ديونه وتسوية أموره مع البنك، وتذهب داليدا إلى الأتيليه وتكتشف سرقة "فريدة عسل" – وفاء عامر – لها فى 90 ألف جنيه بعدما التقطتها الكاميرات وتطردها من العمل نهائياً.

يتم دفن حسام دون حضور أى أحد من الخان بسبب أعماله وكره الكل له، بينما تعود كل الممتلكات إلى أدهم الذى يتحسر لأنه عادت له بعدما حرقها وأصبحت هشيما قبل أيام، وعند دخوله المصنع يكتشف أن هناك مديونيات كبيرة بأموال أكثر من ثمن المصنع، أما "سعد" – إدوارد – فيترك الخان ويبيع منزله بعدما لم يصبح له مكان فى ولا فى تجارة العائلة وخوفا على أبنائه، ويضع ابنه "نادر" – أحمد جمال سعيد – فى مصحة علاج من الإدمان.

يعرض حكايتى على قناة cbc الساعة 9 مساء، وبعدها تعرض على قناتى ON E وDMC فى نفس التوقيت الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل "ابن اصول" الـ 27 العديد من الأحداث والتطورات حيث استمر تصاعد الخلاف بين هشام (حمادة هلال) وعائلته (إخوته ووالده) بعدما تآمروا عليه واستولوا على أمواله إلا أنه بات قريباً من استعادتها بفضل خطته فى الإيقاع بينهم مما جعل أخوه الأكبر (حمزة العيلى) يقرر قتله ولكنه نجا من ذلك بعدما فداه زوج والدته رشدي (فراس سعيد.

ورغم الموقف النبيل من رشدي إلا أن صولا (سوزان نجم الدين) علمت خلال الحلقة أن زوجها يخفى عليه أمر زواجه من شخصية تدعى فريدة ما تسبب فى دخولها مصحة بعدما ذهبت بنفسها إلى نفس المصحة لتواجهه نهاية الحلقة وتطلب منه الطلاق بسبب كذبه عليها، وحينما واجهته بالأمر حينما أنكر تماماً زواجه من تلك المرأة لتنتهى الحلقة عند هذا الحد.

مسلسل "ابن اصول" بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، ايتن عامر، احمد حلاوة، محمد نجاتى، حمزة العيلى، رانيا منصور، تأليف احمد ابو زيد، وإخراج محمد بكير، انتاج شركة سينرجى.

واشتد الصراع بين "خليل" ماجد المصرى، و"زلزال" محمد رمضان فى أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل زلزال الذى يذاع على قنوات dmc يومياً خلال أيام شهر رمضان، كما شهدت الحلقة رومانسية متواصلة بين زلزال وصافيا - حلال شيحة بعد زواجهما فى الحلقة الـ27، ويحاول زلزال التغلب على "خليل" بعد ما تدخل لمنع التجار أن يتعاونوا معه ليتسبب فى الخسارة لزلزال مرة أخرى.

وحاول التجار في سوق الجملة الذي يعمل فيه "زلزال" أن يدبروا مكيدة له، حتى لا يكبر في السوق أكثر من مما حقق منذ أن أتى إليهم، واكتشف "زلزال" أن زوجته "صافية" مريضة بعيب خلقي في القلب، وهو ما أدخله في حالة صدمة كبيرة، خاصة وأنه علم أنها لن تستطيع الإنجاب بسبب هذا المرض.

وينجح زلزال فى التغلب على خليل ويقع الأخير فى حرب بين زوج ابنته قاسم – محمد سليمان بعد زواجه ابنة الخادم عبد البصير، ويواصل ربيع – فى الوقوع ونقل الكلام وزيادة الخلافات بينهما ويفضح تلاعب الدكتور عبد الحليم – محمود حجازى ويجعل الحرب مشتعلة.

وانتهت الحلقة بتعرض خليل – ماجد المصرى لعملية نصب من زوج ابنته "أمل"، بعد ما دخل معه فى عملية تصدير كبيرة كانت عبارة عن نصب بواسطة سميرة مقرون.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة