أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ماركة عالمية تقوم بصناعة قطع "رجالي" ستومك و "بترتر"

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 04:30 ص
صور.. ماركة عالمية تقوم بصناعة قطع "رجالي" ستومك و "بترتر" أزياء رجالية غريبة
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 عند دخول فصل الصيف يلجأ الكثيرون إلى ارتداء الملابس الخفيفة والقطع ذات الألوان الزاهية ويحاولون أن يمزجوا بين آخر إصدارات الموضة و بين ما يناسبهم لفصل الصيف سواء للرجال أو النساء. 
 
و لكن يبدو أن هناك جانب آخر من صناعة الأزياء تلجأ إلى كسر كل معايير الموضة وكل التوقعات والشكل المعتاد والمعروف لملابس الرجال. 
 
 أصدرت ماركة عالمية لبيع الملابس عبر الإنترنت بعض القطع المخصصة للرجال  و تسمى مجموعة المهرجانات الجديدة للصيف و التى تبدو انها ليست مناسبة للجميع، و بمجرد إطلاقها بدا الجميع يسخر منها منها عبر الإنترنت بحسب ما جاء بموقع USA today . 
أزياء رجالية
أزياء رجالية

ازياء غريبة
ازياء غريبة

أزياء غريبة
أزياء غريبة

ففي الآونة الأخيرة ، قام أحد مستخدمي Twitter بمشاركة صورة لاثنين من القمصان الرجالية التى تم عرضها فى موقع  الملابس  بكتبة تعليقا "أنا أستسلم"،  وأظهرت الصورة نوعين من التيشرتات الخاصة بالرجال  والتى اخذت شكل القميص  "crop top"  بقيمة 15 جنيهًا إسترليني باللون مختلفة، وأخرى بدون أكمام و التى تبدو مثل ملابس البطالية الخاصة الرجال .

ستومك رجالى
ستومك رجالى

ملابس غريبة
ملابس غريبة

و ظهرت قطع أخرى تتتكون من تيشرت مزين بالترتر الأبيض والبينك ومجموعة أخرى تحتوى على قطع شفافة سواء كانت للقمصان أو البنطلونات. 
 
ومع ذلك، قامت الشركة بالرد على أولئك الذين يسخرون من إصداراتها   موضحين أن هذة القطع تعتبر جزء من الملابس التى يريد  من يرتديها ان يكسر  معايير الأزياء، وأنهم فخورون بأنهم يفعلوا ذلك.
 
وبالفعل فإن هذة القطع  تكسر جميع معايير الأزياء المتعارف عليها وكل التوقعات، فتبدو هذة القطع الرجالية مختلفة  عما نراه في الموديلات الخاصة بالرجال. 
 
والجدير بالذكر فإن هذة القطع الرجالية  كانت شائعة جدًا في الثمانينيات ، وتريد هذه العلامة التجارية للأزياء اعادتها مرة أخرى.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة