خالد صلاح

نجوم قتلها جروس فى الزمالك ولاسارتى فى الأهلى.. أيمن حفنى من الحاوى لمقاعد البدلاء.. هيما يعود للأبيض بعد إصابة ساسى.. صلاح محسن صفقة الموسم اختفى فى القلعة الحمراء.. وحمودى والشيخ وهشام محمد فى مهب الريح

الأربعاء، 05 يونيو 2019 05:21 م
نجوم قتلها جروس فى الزمالك ولاسارتى فى الأهلى.. أيمن حفنى من الحاوى لمقاعد البدلاء.. هيما يعود للأبيض بعد إصابة ساسى.. صلاح محسن صفقة الموسم اختفى فى القلعة الحمراء.. وحمودى والشيخ وهشام محمد فى مهب الريح جروس ولاسارتى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة كل مدير فنى، يقتنع ببعض اللاعبين ويعتمد عليهم بصفة أساسية، ويهمل البعض الأخر، مما يتسبب فى قتلهم فنيًا لبعدهم الطويل عن المستطيل الأخضر، رغم إنه كانوا نجومًا فى أنديتهم السابقة أو حتى فى الفريق الجديد، إلا أن رؤية وقناعات المدير الفنى تسببت فى ابتعادهم عن الملعب ومن ثم اختفائهم عن أنظار الجماهير، وهو ما حدث فعليا الموسم الحالى، على صعيد القطبين الزمالك والأهلى:

منذ أن تولى السويسرى كريستيان جروس القيادة الفنية لفريق الزمالك، واختفت بعض النجوم نظرًا لعدم رغبة الخواجة فى الاعتماد عليهم.

 

ضحايا جروس فى الزمالك

 

أيمن حفنى

لم يشارك أيمن حفنى مع الزمالك سوى فى 3 مباريات فقط ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بمعدل 112 دقيقة، أحرز خلالها هدفًا، بدأ حفنى مشاركاته مع جروس فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى، أمام بتروجت، حيث شارك لمدة 69 دقيقة، قبل أن يتم تجميده لفترة طويلة على دكة البدلاء.

ثانى مشاركات حفنى جاءت فى الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، أمام فريق نجوم المستقبل، لينجح خلال 20 دقيقة فقط، أن يسجل هدف الفوز للأبيض فى المباراة.

أخيرًا شارك حفنى فى مباراة إنبى التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك لمدة 23 دقيقة.

 

محمد إبراهيم

كان مهمشًا وعلى وشك الرحيل عن القلعة البيضاء، إلا أن تعرض الدولى التونسى فرجانى ساسى للإصابة فى شظية القدم وأدت لغيابه عن الملاعب لنهاية الموسم، جعلت السويسرى كريستيان جروس يعيد حساباته ويعتمد على محمد إبراهيم فى وسط الملعب ليعيد له الأمل من جديد.

 

أحمد مدبولى

منذ أن تولى جروس قيادة الزمالك، لم يقتنع بامكانيات أحمد مدبولى، ليختفى اللاعب عن صفوف الفريق الأول، ويشارك مع فريق الناشئين ورغم تقديمه مستوى مميز وقاد الناشئين لتحقيق الانتصارات فى العديد من المباريات، إلا أن جروس مازال متمسكًا برأيه ولم يعيد اللاعب لحساباته حتى الأن.

 

محمد عنتر

يعتمد عليه من حين لأخر، ورغم الاستعانة به بشكل متقطع وعلى فترات متباعدة، إلا أن محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك، يعد من ضمن اللاعبين الذين اختفوا عن الأنظار منذ أن تولى جروس مهمة القيادة الفنية.

 

ضحايا لاسارتى فى الأهلى

 

صلاح محسن

لم يقتنع مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى، بإمكانيات صلاح محسن الذى تعاقد معه الأهلى من نادى انبى 37 مليون جنيه، ورغم ضخامة المقابل المادى للصفقة والضجة الإعلامية التى حدثت حول اللاعب، إلا أن لاسارتى لم يفضل الاعتماد عليه ليهمشه ويختفى اللاعب عن أنظار الجماهير.

 

أحمد الشيخ

رغم أن اللاعب تألق بشكل لافت للنظر عندما عاد لصفوف المقاصة معارًا من الأهلى، ثم عاد إلى القلعة الحمراء بعدها ليدعم صفوف الفريق، لكن لاسارتى لم يقتنع باللاعب وظل يستبعده من مباراة تلوى الأخرى حتى أصبح بعيد تمامًا عن المشاركة.

 

أحمد حمودى

كان يظهر بمستوى متذبذب مع الفرنسى باتريس كارتيرون، لكنه كان يشارك بصفة شبه أساسية، قبل أن يتولى لاسارتى مهمة القيادة الفنية للمارد الأحمر، ويستبعد حمودى من حساباته، حيث لم يظهر اللاعب خلال الموسم الحالى فى أى مباراة تحت قيادة الأوروجويانى، وكانت أخر مشاركاته أمام الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا النسخة قبل الأخيرة.

 

هشام محمد

ظل مارتن لاسارتى يعتمد على هشام محمد فى وسط ملعب الأهلى، قبل أن يتم التعاقد مع حمدى فتحى من إنبى، ويستبعد هشام من حسابات الخواجة، ليختفى عن أنظار الجماهير الحمراء ويصبح مهددا بالرحيل عن القلعة الحمراء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة