أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات صحف الخليج.. ماجد محمد قاروب: التقنية والقانون والعدالة.. محمد عاكف: الوساطة بين واشنطن وطهران.. عبد الله الكعبى: فضيحة الكاف.. أمير الطاهرى: إيران والفاكهة الأمريكية المحرمة

الجمعة، 07 يونيو 2019 10:00 ص
مقالات صحف الخليج.. ماجد محمد قاروب: التقنية والقانون والعدالة.. محمد عاكف: الوساطة بين واشنطن وطهران.. عبد الله الكعبى: فضيحة الكاف.. أمير الطاهرى: إيران والفاكهة الأمريكية المحرمة روحانى وترامب
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت مقالات صحف الخليج اليوم الجمعة، بالعديد من القضايا أبرزها العشق الخفى بين أمريكا وإيران، والتطور التكنولوجى فى النظام القضائى السعودى، وأيضا قضايا الفساد بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم.
 
وإليكم التفاصيل...
 
ماجد محمد قاروب
ماجد محمد قاروب
 

ماجد محمد قاروب: التقنية والقانون والعدالة

أشار الكاتب فى مقالة المنشور بجرية عكاظ السعودية، اليوم الجمعة إلى التطور التكنولوجى الذى بدأ القضاء السعودى فى استخدامها لتسهيل وحل النزاعات والتى تضمن حقوق المتقاضين، كا أشاد الكاتب بتدابير المملكة فى عدم اتخاذ الأوراق فى المحاكم وربط المحاكم ببعضها الكترونيا وفحص صلاحيات المحامين ومتابعة القضايا الكترونيا.

 

محمد عاكف
محمد عاكف

 

محمد عاكف: الوساطة بين واشنطن وطهران

أشار الكاتب فى مقالة المنشور فى صحيفة البيان الإماراتية اليوم الجمعة إلى الهدوء النسبى فى لغة التهديد بين إيران وأمريكا بعد تصاعد لهجة التهديد والدخول فى حرب عسكرية لا يحمد عواقبها، وأوضح الكاتب أن الطرفين فى طريقهم للمفاوضات بعد تراجع الحرب الكلامية بينهم.

 

عبد الله الكعبى
عبد الله الكعبى

 

عبد الله الكعبى: فضيحة الكاف

أشار الكاتب فى مقالة المنشور فى صحيفة "الإمارات اليوم" إلى أن الاتحاد الإفريقي عبارة عن أشخاص همهم الأول والأخير جمع المال ، موضحا أنه معروف منذ سنوات طويلة بأنه مستنقع ومصدر لظلم الفرق التي ليس لها ظهر يسندها، وطالته اتهامات عديدة بتتويج من يدفع أكثر، كما أوضح أن أفريقيا أصبحت بيئة طاردة للنجوم، حيث إن النجوم السمر يبحثون عن دوريات بعيدة عن قارتهم، رغبة منهم في الإنصاف والحيادية وممارسة كرة قدم نظيفة.

 

أمير طاهري
أمير طاهري

 

أمير الطاهرى: إيران والفاكهة الأمريكية المحرمة

أشار الكاتب فى  مقالة المنشور، اليوم الجمعة إلى أن العلاقات بين إيران وأمريكا كانت فى أوج ازدهارها خاصة عندما احتلت روسيا بعض الأراضى الإيرانية، موضحا أن برنامج "كير"الأمريكى للمساعدات الغذائية ساعد على عدم وقوع مجاعة على مستوى البلاد فى إيران، وأنهى ألفية كاملة من حالات الموت الجماعى بسبب الأوبئة.

وأكد الكاتب أن أمريكا عاونت إيران في بناء أكثر عن 400 مدرسة بتصميمات وتجهيزات حديثة، كما درب خبراء أمريكيون العشرات من الإداريين الإيرانيين ،وكان هناك ما يزيد على 800.000 حالة زواج مختلط بين الجانبين، وهو العدد الأكبر فى تاريخ إيران الحديث.

وأوضح الكاتب فى نهاية مقالة أن النظام الإيرانى يعشق أمريكا إلا أنه يتعين عليه معاداة الولايات المتحدة كي يستمروا في الحكم بينما يستفيدون هم وأبناؤهم من أفضل ما تقدمه أمريكا، بما في ذلك إمكانية الاستقرار الدائم في كاليفورنيا ،ورسالتهم إلى أمريكا تقول: يجب أن أتظاهر بكراهيتك كى أتمكن من عشقك سراً!









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة