خالد صلاح

رشاقة المشاهير.."جنيفر أنيستون" تكشف سر حفاظها على جمالها في سن الـ 50

السبت، 08 يونيو 2019 12:00 م
رشاقة المشاهير.."جنيفر أنيستون" تكشف سر حفاظها على جمالها في سن الـ 50 جنيفر أنيستون
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت جنيفرأنيستون مؤخرًا إلى 50 عامًا، لكنها أثبتت مرارًا وتكرارًا أن العمر ليس سوى رقم، فهى تبدو دائمًا بمظهر شبابى أكثر من أي وقت مضى، ومع المشاريع القادمة بما في ذلك فيلم First Ladies وسلسلة Apple TV + التى يطلق عليها اسم The Morning Show.  وهي تهتم كثيرًا بجسدها، وشكل إطلالتها .

جنيفر انيستون (1)
 
 
جنيفر انيستون (2)وقالت الممثلة الكوميدية عن الاهتمام بصحة جسدها في مقابلة صحفية : "لقد كان الأمر طبيعيًا فأنا أعتقد أن أجسادنا جميلة، وأن الاهتمام بها بغض النظر عن عمرك هو أمر مهم، ويجب ألا يكون هناك أى نوع من الخجل أو الانزعاج من ذلك".

لاشك أن ثقة جنيفر تنبع من مدى اهتمامها بالتغذية الصحية وتتنال ما يحتاجه جسمها بالضبط، وإليكم لمحة عما تأكله "أنيستون" كل يوم.

وجبة إفطار

جنيفر انيستون (3)
 
قالت "جينفير أنيستون" لمجلة Elle فى عام 2016: "عندما استيقظ، أحصل على ماء دافئ مع الليمون، وبعد ذلك أتناول خليط الاسموزى الخاص بى أو أتناول الأفوكادو والبيض، وهي واحدة من الأشياء المفضلة لدى".
 
جنيفر انيستون (4)
 
وكشفت وصفة الاسموزى وهى عبارة عن نوع من بودرة البروتين النقى، مع وضع الموز والتوت والكرز المجمد وسكر الدايت، ومزيج الخضار ومسحوق موكا وقليل من الكاكاو".

وفى أوقات آخر، تقوم بإقران وعاء من حبوب الدخن مع موزة، أو صنع دقيق الشوفان مع بياض البيض المخفوق، وقالت إن إضافة بياض بيضة نصيحة عرفتها من زوجها السابق "جوستين ثيرو" فبياض البيض يعطيها  بروتين إضافي ويمنح الخليط مذاق لذيذ.

وجبة غداء

جنيفر انيستون (5)
 
 
جنيفر انيستون (6)
 
 
بالنسبة لوجبة منتصف النهار، تتناول جينفر شكل من أشكال الخضار أو السلطة مع البروتين، وفقًا لموقع Elle، كما تتناول أيضًا "برجر دجاج" ملفوف بالبروتين، وهذا ما كشفت عنه فى مقابلة مع هاربر بازار 2016.

بالنسبة للوجبات الخفيفة أو "الاسناكس"، فهى تجمع بعض الكربوهيدرات الصحية والبروتين مثل التفاح مع زبدة اللوز أو بعض المكسرات، كما صرحت لـ Yahoo Food بأنها تحتفظ أيضًا بقطع الخضار النيئة والبيض المسلوق في الثلاجة.

جنيفر انيستون (7)
 
وقالت "لا أترك عادات الأكل تخرج عن السيطرة، حيث أحتاج إلى زر إعادة الضبط، ومن الواضح جدًا أنى أتناول أكبر عدد ممكن من الفواكه والخضراوات العضوية قدرالإمكان، واحتفظ بتناول نسبة بسيطة من السكر، وشرب الكثير من الماء وأتمتع بنوم جيد، وأسمح لنفسي بكسر القواعد مرة واحدة".

وجبة عشاء

جنيفر انيستون (8)
 
 
جنيفر انيستون (9)
 
 
عادة ما يتضمن العشاء في منزل "أنيستون" مزيجًا آخر من الخضروات مع البروتين، ولكنها تستمتع أيضًا بأكلها المفضل من حين إلى آخر، فهى لديها فرن بيتزا مدمج وغرفة نبيذ مغطاة بالزجاج في منزلها، وفى وقت فراغها تدعوا الجميع لصنع البيتزا الخاصة بهم أو لعمل لازانيا الخضار مع الكوسا والباذنجان والجبن المختلفة، كما أخبرت Yahoo Yahoo.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة