خالد صلاح

فيديو وصور.. محمد صلاح يقضى إجازته فى الجونة على يخت أبيض بعد الاستمتاع بعيد الفطر وسط الأهل والأصدقاء.. والجماهير تستقبل الفرعون المصرى بالهتافات ومطالبته بكأس أمم أفريقيا.. و"مو" يبادل المصطفاين التحية

السبت، 08 يونيو 2019 07:28 م
فيديو وصور.. محمد صلاح يقضى إجازته فى الجونة على يخت أبيض بعد الاستمتاع بعيد الفطر وسط الأهل والأصدقاء.. والجماهير تستقبل الفرعون المصرى بالهتافات ومطالبته بكأس أمم أفريقيا.. و"مو" يبادل المصطفاين التحية محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما قضى النجم المصرى العالمي محمد صلاح، عيد الفطر بقريته نجريج فى محافظة الغربية، وسط الأهل والأصدقاء القدامى، قرر"صلاح" قضاء أياما من إجازته فى الجونة، ليستريح من عناء موسم طويل وشاق توجه بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزى ليفربول، قبل أن ينضم إلى معسكر المنتخب استعدادا لبطولة أمم أفريقيا.
 
 
واستقبل رواد شواطئ الجونة محمد صلاح بترحاب شديد، ووجهوا له التحية، كما بادلهم صلاح التحية، متمنين له التوفيق فى مباريات كأس الأمم الأفريقية، التى تنطلق فى مصر يوم 21 الجارى.
 
محمد صلاح (1)
 
وسيطرت حالة من الفرحة والسعادة على رواد الجونة، الذين هنأوا صلاح على إنجازاته العالمية، متمنين أن يقود مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة أن البطولة تقام على أرض مصر.
 
محمد صلاح (2)
 
وكانت قرية نجريج بمحافظة الغربية، مسقط رأس الفرعون المصرى لاعب منتخب مصر، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، عاشت أياما سعيدة منذ الاثنين الماضى، عندما وصل محمد صلاح إلى مسقط رأسه ليقضى عيد الفطر مع أهل قريته.
 
محمد صلاح (3)
 
فى سياق متصل استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على استبعاد محمد صلاح من الودية الأولى للمنتخب أمام تنزانيا والمقرر لها 13 يونيو الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، لمنح صلاح مزيدا من الراحة.
 
محمد صلاح (4)
 
ويفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أجيري منح الفرصة لتجربة عدد من اللاعبين الآخرين فى هذا المركز خاصة أن صلاح من العناصر الأساسية فى تشكيلة أجيري إلى جانب منحه أكبر فرصة للراحة بعد خوضه العديد من المباريات مؤخراً مع ناديه ليفربول والذى توج معه مؤخراً بدورى أبطال أوروبا يوم 1 يونيو على حساب فريق توتنهام الإنجليزي.
 
محمد صلاح (5)
 

 

 

محمد صلاح (6)
 

 

 

محمد صلاح (7)
 

 

 

محمد صلاح (8)
 

 

 

محمد صلاح (9)
 

 

 

محمد صلاح (10)
 

 

 

محمد صلاح (11)
 

 

 

محمد صلاح (12)
 

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة