خالد صلاح

قصر فيلم "ذهب مع الريح" فى مزاد علنى بمليون دولار.. اعرف حكايته؟

الإثنين، 01 يوليه 2019 03:00 م
قصر فيلم "ذهب مع الريح" فى مزاد علنى بمليون دولار.. اعرف حكايته؟ قصر جورجيا الأسطورى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر عرض قصر جورجيا الأسطورى، الذى ألهم الروائية مارجريت ميتشل لكتابة الفيلم الأسطورى "ذهب مع الريح"، وفاز بـ 8 جوائز أوسكار فى مزاد مباشر  25 يوليو المقبل، بقيمة أولية 1 مليون دولار، فى حين لم تصور فيه مشاهد الفيلم. 

قصر فيلم ذهب مع الريح معروض للبيع بالمزاد العلنى  (1)
 

يحتوى المنزل على 12 غرفة نوم ، و12 حماما، كما يبلغ مساحته 10 آلاف مترا، وتم بناؤه فى 1836، كما أنه مسجل فى السجل الوطنى للأماكن التاريخية، وفقا لفوكس نيوز.

قصر فيلم ذهب مع الريح معروض للبيع بالمزاد العلنى  (2)
 

واختار معهد الفيلم الأمريكي" فيلم ذهب مع الريح"  فى قائمة الأفلام المائة الأفضل فى القرن العشرين، وحصل على ثانى أعلى إيرادات فى السينما الأمريكية حتى عام 2006.

قصر فيلم ذهب مع الريح معروض للبيع بالمزاد العلنى  (4)
 

وأجريت العديد من التجديدات فى عام 2017، حيث تحديث النظام الكهربائى والمطبخ والحمامات وغرفة الطعام، وإضافة 5 مداخن، و12 مدفأة مزودة بوحدات تحكم عن بعد، بالإضافة إلى شرفات الواسعة التى تم تجديدها، كما يقع على مساحة 3.15 فدان، ويحتوي على حمام سباحة وجراج لأربعة سيارات، كما ذكرت شركة المزادات أن المزايدة على المنزل المباشرة في 25 يوليو المقبل.

وكان من بين أحداث الرواية  لفيلم "ذهب مع الريح"، قصة شاب يدعى سكارليت أوهارا، الذى يكافح ويخطط للحفاظ على حيازة ممتلكات عائلته وسط الدمار الذى خلفته الحرب الأهلية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة