خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوى المواطنين بـ5 محافظات

الأربعاء، 10 يوليه 2019 02:41 م
"القابضة لمياه الشرب" تستجيب لشكاوى المواطنين بـ5 محافظات القابضة لمياه الشرب
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان  "قارئ يشكو ارتفاع فاتورة المياه لأكثر من الضعف"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، أفادت أنه بالمتابعة مع الشاكى تليفونيًا للسؤال على رقم الاشتراك ورقم المنطقة لفحص الشكوى، أفاد أنه تم التوجه للفرع يوم 15/ 6/ 2019،  وتم تركيب عداد جديد ولا يوجد مشكله فى الوقت الحالى.
 
وفي ردها على الشكوى المنشورة تحت عنوان "انقطاع المياه عن شارع الشهيد عبد المنعم زين العابدين بالهرم 12 ساعة يوميا"، أفادت شركة الجيزة أنه بالمعاينة علي الطبيعة للشارع المذكور تبين أن المياه موجودة وقت المعاينة وتقل الضغوط وقت الذروة لزيادة الاستهلاك فى فصل الصيف.
 
وبخصوص الشكوي المنشورة بعنوان عنوان: "شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى فى شارع الخليفة بمنطقة الاندلس بالهرم"، أفادت انه تم شفط المياه عدد 2 شفاط في الورديه الثالثه علما بانه جاري تنفيذ مشروع تحسين صرف صحي بمنطقه الاندلس وسوف يتم الربط عليه بعد الانتهاء من المشروع.
 
وردًا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " مطالب بتوصيل المياه والكهرباء لأحد شوارع قرية اتقا بالمنيا" أوضحت الشركة بالمنيا أنه لا مانع من توصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى وذلك فى حالة احضار موافقة كتابية من الوحده المحلية التابع لها الشاكى انها داخل الحيز العمرانى.
 
وبخصوص الشكوي المنشورة بعنوان عنوان " شكوى من انقطاع وضعف مياه الشرب عن قرى بمركز إسنا فى الأقصر" أفادت شركة الأقصر أن إنقطاع المياه فى تلك الأماكن، سببه نهو أعمال نقطة ربط الدقير لربط الشبكه الجديدة المنفذه بالشبكة القائمة ضمن أعمال محطة مياه إسنا الجديدة وشبكتها، تم إعادة تشغيل محطة مياه نقالى ترعة ناصر بعد نهو أعمال ربط نقطة الدقيره ومتبقى أعمال نقطة ربط ترعة ناصر؛ الأمر الذى يؤدى إلى زيادة تحسين الضغط بالمنطقة محل الشكوى. 
 
وأفادت الشركة، فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان : " العطش مستمر. شكوى من انقطاع المياه بقرية الزرز بمحافظة الشرقية" أن قرية الزرزمون تتغذى من محطة ههيا اليابانية والمياه بحاله جيده ليلا وتضعف نسبيا نهارا نظرا لكثرة الاستهلاك اوقات الذروة وتم التواصل مع الشاكي وأكد عودة انتظام المياه.
أما بخصوص الشكوى المنشورة تحت عنوان: "قارئ يشكو من عدم وجود شبكة صرف صحى بقرية أم سعدون بالشرقية" أفادت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقاً للإعتمادات المالية المتاحة.
 
 
وفى ردها على الشكوى المنشورة تحت عنوان: "أهالي قرية سحيم في الغربية يشكون غرق مياه الصرف الصحى للشوارع والمنازل" أوضحت شركة الغربية ان الطفح ناتج عن سوء إستخدام الاهالى للصرف (عشوائي ) وجارى الآن إدخال صرف صحي ضمن مشروع الإتحاد الأوروبى ويتم عمل كسح للمياه الناتجة عن الطفح بواسطة الشركة فور حدوثه.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة