خالد صلاح

بلماضى: لدينا بعض القلق من مواجهة كوت ديفوار والجزائر قادر على التتويج

الأربعاء، 10 يوليه 2019 01:15 م
بلماضى: لدينا بعض القلق من مواجهة كوت ديفوار والجزائر قادر على التتويج جمال بلماضى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار غدا على ملعب السويس ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

وقال بلماضى، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "لن نتحدث عن المباريات السابقة التى لعبناها، اليوم أمامنا تحدٍ جديد وهو ضرورة الفوز وتحقيق حلم جديد للكرة الجزائرية بالسير بعيدا فى البطولة.. منتخب كوت ديفوار قوى جدا وسبق أن حقق اللقب القاري منذ سنوات قريبة".

وعن مباراة الغد قال: "علينا الاستعداد النفسى والذهنى والبدنى لموقعة الغد، نملك خط دفاع قوى ونسعى إلى الحفاظ على نظافة شباكنا فى الفترات المهمة القادمة، أثق فى لاعبى فريقى، ولا أنكر أن هناك بعض القلق المشروع من المباراة".

جمال بلماضي
جمال بلماضي

وأضاف: "الفوز بالبطولة يحتاج ثقة قوية في مجموعة اللاعبين المختارين ، نملك كتيبة قوية لديها من الإصرار والعزيمة على اسعاد شعب الجزائر.. علينا أن نتعامل مع الوضع الحالي بعد تغيير ملعبنا من الدفاع الجوي إلى السويس".

وتابع: "درسنا فريق كوت ديفوار جيدا ولن تكون هناك خدعة أمامنا في اللقاء، لا اعتقد ان حصولنا على يوم راحة اضافي عن المنافس سيقرر نتيجة المباراة برغم أنه بالطبع في صالحنا.. شاهدت مباراة كوت ديفوار مع ومالي كانت في صالح الفريق الايفواري بالخبرة برغم قوة منتخب مالي.

واختتم بلماضى تصريحاته قائلا: "سعيد بتواجد جماهير الجزائر مع فريقنا بشكل قوي وأوجه لهم الشكر ونسعي لاسعاد شعبنا بأي وسيلة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة