خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمينة خليل لـ"ON SET": حلمى عمل الفوازير.. وتعلمت من الفنانة يسرا الكثير

الخميس، 11 يوليه 2019 11:59 م
أمينة خليل لـ"ON SET": حلمى عمل الفوازير.. وتعلمت من الفنانة يسرا الكثير الفنانة أمينة خليل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة أمينة خليل، إن الدراسة هامة في التميثل، كما أنها درست سينما، مشيرة إلى أنها لم تصدق نفسها حينما وقفت أمام كبار النجوم فى الأعمال الفنية، كما أنها بدايتها كانت مع الفنانة الكبيرة يسرا بأعمال درامية.
 
 
وأضافت أمينة خليل، خلال حوارها مع الإعلامية شرين حمدى، ببرنامج STE ON، أنها عملت مع الفنانة يسرا فى مسلسلين أحدهم شربات لوز، وكانت منبهرة وقت التصوير، كما أنه كان هناك رهبة وتعلمت من مشاهدة الفنانة يسرا فقط.
 
وتابعت أمينة خليل، أن استفادت كثيرًا من تعاملها مع النجوم فى المسلسلات، والفنانة يسرا شمس متحركة ومريحة جداً، لأنها نصحتها منذ أول عمل جمعهما، موضحة أن الفنان عادل أمام كان حلمى واستطعت أن أعمل معه، قائلة: "أقول ذلك كثيراً وأنا اتعلم من الجميع".
 
 
وأردفت أمينة خليل، أنها تفضل العمل فى المسلسل لأنه يعطى مساحة كبيرة، والفيلم محدود الوقت وهو ما يجعل الممثل مضطرًا للتركيز فيه فى أجواء مختلفة، متابعة: "وبدايتى كانت فى المسلسلات ودائمًا ما أحن لها كثيراً".
 
 
وقالت أمينة خليل، إنها تحب الفنانة سعاد حسني وهى من جعلتها تحب العمل فى التمثيل فقد كانت تشاهدها كثيرا، وكذلك المبدعة شريهان، وحملها أن تقوم بعمل الفوازير، قائلة: "وكنت أقول نفسى أعمل فوازير وذلك حلمى ومش هسكت غير لما أعملها".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة