خالد صلاح

الأميرة بتعيش قصة تحب.. بياتريس ظهرت مع حبيبها إداورد بالأماكن العامة بثوب أنيق

الخميس، 11 يوليه 2019 11:00 ص
الأميرة بتعيش قصة تحب.. بياتريس ظهرت مع حبيبها إداورد بالأماكن العامة بثوب أنيق الأميرة بياتريس وصديقها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأميرة بياتريس تعيش قصة حب، بعدما ظهرت بإطلالة أنيقة فى موعد مع صديقها رجل الأعمال الشاب إدوارد مابيلى، وتم رصدها ترتدى سوارا جديدا مزينا بالحرف "e"، وكان يبدو عليها الاستمتاع الشديد بأمسيتها مع حبيبها.

وظهرت الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 30 عامًا، مع صديقها إدواردو مابيلي، 34 عامًا، فى ثوب أسود مُصمم بخياطة أنيقة، ونسقت شعرها بطريقة بسيطة أثناء زيارة نادٍ خاص فى أنابيل أمس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة بياتريس وصديقها
الأميرة بياتريس وصديقها

 

بياتريس وصديقها
بياتريس وصديقها

 

بياتريس
بياتريس

 

وسوار الذهب عيار 18 قيراط - كارتييه "جوست أون كلو" يبلغ سعره 2.620 جنيه إسترلينى، يعتبر إضافة جديدة إلى خزانتها، وكان الثنائى، اللذان يُشاع أنهما يناقشان الزواج، عبرا شارع فى لندن قبل الدخول إلى المكان الحصرى فى منطقة مايفير الراقية.

السوار
السوار

ولدى إدواردو ابن عمره عامين يدعى ولفى من علاقة سابقة وأسس شركة باندا للاستشارات العقارية في عام 2007، الشركة، التي يعنى اسمها "سقيفة كبيرة" فى اللغة السواحيلية، متخصصة فى تقديم خدمة سرية لإيجاد وتطوير منازل بملايين الجنيهات للعملاء ذوى القيمة العالية، زهو أول صديق حميم لبياتريس منذ انفصالها عن ديف كلارك المدير التنفيذي لأوبر في عام 2016 بعد 10 سنوات معًا.

ورفض القصر التعليق على التقارير عن الرومانسية بين الثنائى والعلاقة التى تجمعهما، فيما تتزايد الأقاويل، عن ترتيبهما لزفاف قريبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة