خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انقطاع مياه الشرب عن الحى الكندى بصقر قريش فى المعادى

الخميس، 11 يوليه 2019 10:00 م
انقطاع مياه الشرب عن الحى الكندى بصقر قريش فى المعادى  قطع مياه الشرب
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ مجدي الطاهر، شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررا من انقطاع مياه الشرب عن الحى الكندى بمساكن صقر قريش بالمعادى .

و قال القارئ فى رسالته عبر الواتس أب: "أقيم بالقاهرة بمساكن صقر قريش الحي الكندي عمارة 17 لدى شكواي بخصوص انقطاع المياه يومياً منذ حوالي شهرين حيث تنقطع ما لا يقل عن 8 ساعات يوميا، واتصل يوميا ب 125 والرد المتكرر أن متلقي البلاغ ليس أمامه شيء على الشاشة في صقر قريش وكذلك قدمت وغيري كثيرون عدة شكاوى على رقم الواتس الخاص بشركة مياه القاهرة والرد دائما تم إبلاغ الشكوى للقسم الفني برقم كذا وسيتم التواصل معكم على رقم التليفون الأرضي وهو ما لا يحدث أبداً".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة