خالد صلاح

أبرزها قط أشيرا.. قطط تتراوح أسعارها مابين ألف و مليون دولار

السبت، 13 يوليه 2019 08:00 م
أبرزها قط أشيرا.. قطط تتراوح أسعارها مابين ألف و مليون دولار أغلى القطط على مستوى العالم-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف أسعار القطط لعوامل مختلفة منها النشأة والعمر وحالتها الصحية وغيرها من العوامل التى تتحكم فى سعرها، ولكن بعض أنواع القطط تصل أسعار لآلاف الدولارات، وذلك لعوامل مختلفة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " zuuonline".

أغلى القطط في العالم

قط اشيرا  

يعتبر قط اشيرا هجين بين Serval African و Asian Leopard Cat و Housecat، ويتميز هذا القط بالذكاء والإخلاص وكما إنه يعتبر من الأنواع النادرة، ولهذا ثمنه يتراوح مابين 150 ألف لمليون دولار.

The Ashera

قط السافانا

قط السافانا يعتبر هجيبن بين Serval الأفريقي و Housecat الفارسي، ولذلك يشبه الكلب، ويجيد القفز، ويتميز بالذكاء والإخلاص والهدوء عند تواجده فى المنزل، وسعره يتراوح مابين 1500 دولار لـ50 ألف دولار.

The Savannah is another hybrid

قط البنغال

يعتبر قط البنغال من أجمل سلالات القطط، حيث يمتاز بكبر الحجم، والبناء العضلى للجسم، والفرو الناعم، كما يتصف بالذكاء، والفضول ولا يمتاز بالعدوانية، لذلك يمكن تركه مع الأطفال، لذلك يتراوح سعر مابين ألف إلى 25 ألف دولار.

The Bengal Cat

القط الفارسي

يعتبر القط الفارسى، من أجمل القطط حيث يمتاز بفرائه الرماى الداكن الغزير، والعيون الخضراء، كما يتصف باللطف فى اللطف فى التعامل مع الأشخاص، وعدم حدوث ضوضاء أو صخب، لكنه عيبه الوحيد هو إنه يحتاج لتمشيط الفرو بين الحين والأخر حتى لا يتشابك، ويتراوح سعره مابين 500 دولار و5500 دولار.

The Persian Cat
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة