أكرم القصاص - علا الشافعي

خادم الحرمين الشريفين يوجه باستضافة 1300 حاج وحاجة من 72 دولة حول العالم

السبت، 13 يوليو 2019 01:35 م
خادم الحرمين الشريفين يوجه باستضافة 1300 حاج وحاجة من 72 دولة حول العالم الملك سلمان بن عبد العزيز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، باستضافة (1300) حاج وحاجة من مختلف قارات العالم لأداء فريضة الحج لهذا العام، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذى تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد سنويًا.

وقال الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن أمر الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز، يجسد حرصه الدائم على العناية بمصالح المسلمين فى أنحاء العالم، ويدل على اهتمام ولاة أمر هذه البلاد المباركة بالإسلام والمسلمين، وتقوية أواصر ووشائج العلاقات والتضامن الإسلامى المبنية على تعاليم كتاب الله تعالى وسنة رسوله.

وأوضح آل الشيخ، أن المستضافين ينتمون إلى (72) دولة حول العالم، مشيراً إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، يأتى متوافقًا مع المكانة المرموقة والرائدة التى تليق بالمملكة فى العالم الإسلامى بصفتها رائدة لكل عمل إسلامى نافع للأمة الإسلامية، حيث تسخر كل إمكاناتها لخدمة الإسلام والمسلمين وتسعى دائمًا لتحقيق وحدتهم واجتماعهم.

وأوضح أن إجمالى من استفادوا من هذا البرنامج منذ بدايته عام 1417هـ، حتى تاريخه وصل إلى (52.747) حاجًا وحاجة من مختلف دول العالم، لافتًا الانتباه إلى أن البرنامج يحقق حلم مسلمين كثر لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام، مشيدًا بما حققه البرنامج من أصداء طيبة على مستوى العالم.

ورفع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، على حرصهم وعنايتهم الكريمة والمباشرة على أداء المسلمين شعائر الإسلام وواجباته بأمن ورخاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فائز علد الكامل

فائز عبد الكامل اقامة جوهرة الزنقة ١٩ رقم المنزل٣٦ سيدي مومن الدار البيصاء المملكة المغربية

اسأل الله العظيم ان يجعل هدا العمل العظيم في ميزان حسنات جلالة الملك سلمان وان يوفقه لما يحب ويرضى انه سميع عليم ياربي اجعل اسم عبدك هدا من بين الاسماء المحظوظين وارزقني حج بيك المحرم واحفظ جلالة الملك بن سلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة