خالد صلاح

عمر الأيوبى

انتقالات «بدون عواطف»

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موسم الانتقالات بدأ مثيرا بعيدا عن العواطف والشعارات الرنانة، والمصلحة والأهداف الشخصية هى العنوان لكل المفاوضات والصفقات، فأعلن على جبر، مدافع بيراميدز والزمالك السابق، رغبته فى الانضمام للأهلى، مؤكدا استعداده لتقديم كل التنازلات المالية والتعاقدية من أجل ارتداء الفانلة الحمراء، حيث أخطر مسؤولى الأهلى باستعداده للحصول على راتب سنوى أقل مما يتقاضاه فى بيراميدز والبالغ 15 مليون جنيه فى الموسم، وكذلك الموافقة على وجود بند نسبة المشاركة الذى لم يكن موجودا فى عقده مع بيراميدز.
 
ووفقا للمقربين من على جبر، فإن اللاعب يرى الانضمام للأهلى يحقق مكاسب كثيرة أكبر من الفلوس، على رأسها الدعم الكبير فى التواجد بقائمة المنتخب الوطنى مهما كان مستواه، وكذلك الجماهيرية الطاغية للأحمر، والسعى لحصد بطولات بعدما حقق الكثير من طموحاته المالية وتأمين مستقبله خلال اللعب الموسم الماضى فى بيراميدز.
 
وأيضا ظهر كهربا واضحا فى مطالبه المالية من ناديه الزمالك، رافضا الانضمام لتدريبات الفريق، وكذلك معسكر الإعداد بحجة عدم شرعية عقده مع الزمالك.
 
وفى المقاولون العرب، فاجأ أحمد على، مهاجم الفريق وهداف الدورى، الجميع بالتوقيع لنادى بيراميدز، مستخدما الشرط الجزائى فى تعاقده، حيث سدد اللاعب مبلغ مليون جنيه قيمة الشرط الجزائى، رافضا كل محالاوت بقائه، مؤكدا أنه تلقى عرضا ماليا يؤمن مستقبله وصل إلى 6 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.
 
ونفس الأمر محمد عواد، حارس الإسماعيلى، والذى طلب من ناديه تركه يرحل لتأمين مستقبله، رغم أن اللاعب عائد من احتراف فى الوحدة السعودى وعقده المالى ضخم.
 
موسم انتقالات 2019/ 2020  بلا عواطف.. الفلوس والمصالح تتحكم.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

موعد مع الإثارة الأفريقية

الأحد، 14 يوليه 2019 07:34 ص

هذا المدرب مطلوب للمنتخب الوطنى

الأربعاء، 10 يوليه 2019 06:04 م

لا تخذلوهم.. وراجعوا التاريخ

الأربعاء، 03 يوليه 2019 10:00 ص


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة