خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من الشارع لـ red carpet.. نجمات ظهرن بـ"الفوطة" بحثا عن المزيد من الأضواء.. جنيفر لوبيز مش أولهم..ريتا أورا تفاجئ محبيها بالحفل.. وسيلفي بيلا حديد الأكثر إثارة.. وأريانا جراند في مجلة "بيلبورد"

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 05:59 م
من الشارع لـ red carpet.. نجمات ظهرن بـ"الفوطة" بحثا عن المزيد من الأضواء.. جنيفر لوبيز مش أولهم..ريتا أورا تفاجئ محبيها بالحفل.. وسيلفي بيلا حديد الأكثر إثارة.. وأريانا جراند في مجلة "بيلبورد" نجمات هوليوود
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن ظهور النجمة العالمية جنيفر لوبيز أمس وهي تضع" المنشفة" ملفوفة بإحكام على رأسها أثناء خروجها من الفندق الذي تقيم فيه وهي متجهه لركوب سيارتها من أجل الذهاب إلى ماديسون سكويرـ آثار الكثير من الجدل، حيث تعاملت لوبيز بطريقة عفوية جعلت الكثيرين يفكرون أنها ترغب في المزيد من الاضواء نحوها ، كونها تظهر بـ"الفوطة" في الشارع وهو الأمر المثير للجدل والانتقاد.

جنيفر لوبيز (5)
جنيفر لوبيز 

و لم يعرف الكثيرون أن جنيفر لوبيز ليست الأولى التي تظهر في مكان عام وهي تضع فوطة على رأسها، فقد سبقتها النجمة العالمية ريتا أورا التي كسرت كل القواعد على السجادة الحمراء بحفل " MTV Europe Music Awards" لعام 2017 وذلك بظهورها مرتدية " بورنوس" و تضع الفوطة حول رأسها، حيث تصدرت أورا المواقع الفنية و الصحف بسبب هذه الاطلالة المثيرة للجدل.

ريتا اورا (2)
ريتا اورا

وعن النجمة و السوبر موديل بيلا حديد فظهرت بعدد من جلسات التصوير معتمدة على " الفوطة " التي ربطت بإحكام حول رأسها، كذلك التقطت عددا من الصور بطريقة السيلفي و نشرتها على "انستجرام " بنفس الفكرة.

ومن الواضح أن الظهور " بالفوطة" اصبح وسيلة مهمة من أجل لفت الأنظار ، فضمت قائمة النجوم اللاتى لجأن لهذه الفكرة وأثرن الجدل النجمة ومصممة الازياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام التي ظهرت الكثير من المرات بـ " الفوطة " و ذلك سواء من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو بمقاطع فيديو وهي تستعرض كيفية وضعها للمكياج.

" إريانا جراند " واحدة من ابرز النجمات التي فاجأت العالم بظهورها بـ " الفوطة " وذلك في جلسة تصوير ، كذلك ظهرت بمجلة " بيلبورد " بهذه الاطلالة الغريبة والخاطفة للأنظار.

اريانا جراند (1)
اريانا جراند 

 

اريانا جراند (2)
اريانا جراند 
 
 
اريانا جراند (3)
اريانا جراند 

 

النجمة فيكتوريا بيكهام (1)
النجمة فيكتوريا بيكهام (1)

 

النجمة فيكتوريا بيكهام (1)
النجمة فيكتوريا بيكهام 

 

النجمة فيكتوريا بيكهام (2)
النجمة فيكتوريا بيكهام 

 

بيلا حديد بجلسة تصوير
بيلا حديد بجلسة تصوير
 

 

بيلا حديد
بيلا حديد

 

جنيفر لوبيز (2)
جنيفر لوبيز 

 

جنيفر لوبيز (4)
جنيفر لوبيز 

 

49484-ريتا-اورا-(2)
ريتا اورا

 

ريتا اورا
ريتا اورا

 

 

فيكتوريا  بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة