خالد صلاح

ملعب "5 يوليو" يستضيف احتفالات الجزائر بكأس الأمم الأفريقية

الأربعاء، 17 يوليه 2019 10:30 ص
ملعب "5 يوليو" يستضيف احتفالات الجزائر بكأس الأمم الأفريقية مباراة الجزائر ونيجيريا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وزير الشباب والرياضة الجزائرى، رؤوف برناوى، أن الوزارة تنسق حالياً مع الاتحاد الجزائرى لكرة القدم برئاسة خير الدين زيطشى للاحتفالات التى ستقام حال التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

ويلتقى منتخب الجزائر مع السنغال فى التاسعة مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال رؤوف برناوى فى تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية، "هناك اتصالات مع الاتحاد الجزائرى للتنسيق بشأن الاحتفالات التى ستسود الجزائر حال العودة بالتاج الأفريقى، نحن نريد أن نحتفل مع أنصارنا باللقب بملعب 5 يوليو".

وعن الإقبال الضخم من جانب جماهير الجزائر على السفر إلى مصر لحضور المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، قال وزير الشباب والرياضة "لا يمكن نقل 40 مليون جزائرى إلى مصر، هناك عدد معين لا يمكن تخطيه، ولهذا سيتم نقل 4800 مشجع".

منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة