خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الافتتاح الصيفى بقصر باكينجهام يحتفى بفترة حكم الملكة فيكتوريا.. اعرف أبرز المعروضات

الخميس، 18 يوليه 2019 01:00 ص
الافتتاح الصيفى بقصر باكينجهام يحتفى بفترة حكم الملكة فيكتوريا.. اعرف أبرز المعروضات الملكة فيكتوريا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، للافتتاح الصيفى قصر باكينجهام، اليوم لعرض كنوز من فترات حكم جدتها العظيمة، الملكة فيكتوريا.

ويحتفل المعرض الصيفي لهذا العام، بقصر الملكة فيكتوريا، بالذكرى المئوية الثانية منذ ولادة الملكة فيكتوريا في عام 1819 من خلال عرض كنوز ملكيّة نادراً ما شوهدت، بما في ذلك بعض القطع الأثرية غير العادية للغاية، من حياة الملكة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويكشف المعرض، فى مقر إقامته فى لندن هذا العام، من كيفية تحويل الملكة فيكتوريا القصر لمنزل عائلى، وتحويله لمركز للحياة الوطنية.

وكجزء من الافتتاح الصيفي، سيتم أيضًا إعادة إنشاء القاعة التى ضمت رقصة الفالس أقيمت في قصر باكنجهام للاحتفال بنهاية حرب القرم.

وستمكّن تقنية الوهم الفيكتوري، والمعروفة باسم Pepper’s Ghost، والإسقاطات الموجودة في جميع أنحاء الغرفة، الزوار من تخيل قاعة الرقص كما عرفتها فيكتوريا.

أحد أثوابها
أحد أثوابها

 

بيانو عتيق
بيانو عتيق

 

فاعة الرقص
فاعة الرقص

 

قاعة الرقص
قاعة الرقص

 

من المعروضات
من المعروضات

 

ومن بين القطع الأثرية الشخصية المعروضة، سوف تكون هناك تذكارات صنعتها فيكتوريا فيما يتعلق بأطفالها، ويعتبر الصندوق المليء بأسنان أطفال الملكة فيكتوريا من بين العناصر غير العادية التي تظهر.

ومن المعروضات المميزة خلال المعرض الصيفى، قوالب رخامية لأطراف الأطفال الرضع للملكة فيكتوريا، لتؤكد مدى أهمية الأمومة بالنسبة لها.

 

جاكيت عسكرى للملكة فيكتوريا
جاكيت عسكرى للملكة فيكتوريا

 

سفرة ملكية
سفرة ملكية

 

غرفة الطعام
غرفة الطعام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة