أكرم القصاص - علا الشافعي

تردد قناة تايم سبورت الأرضى الناقلة لأمم أفريقيا 2019

الخميس، 18 يوليو 2019 03:30 ص
تردد قناة تايم سبورت الأرضى الناقلة لأمم أفريقيا 2019 تايم سبورت
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنقل قناة تايم سبورت مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 19 يوليو الجارى على 6 استادات مختلفة.
 
كما تنقل قناة تايم سبورت كواليس المنتخبات المشاركة فى البطولة فى التدريبات وفنادق الإقامة.
 

تردد قناة تايم سبورت الأرضى والفضائى

يأتى تردد قناة تايم سبورت الفضائى على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضى UHF 32.

وبدأت قناة تايم سبورت فى نقل كل استعدادات منتخب مصر للبطولة وأخبار المنتخبات الأخرى مبكرا، فضلا عن تغطية حصرية لأخبار وتدريبات الفراعنة، ويأتى ذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة "إعلام المصريين" والهيئة الوطنية للإعلام، وتم الإعلان عن إطلاق قناة "تايم سبورت" التى تُذاع على نسختها الأرضية، مباريات أمم أفريقيا 2019.
 

قناة تايم سبورت تضم نجوم من المحللين

وتضم  قناة تايم سبورت فريق عمل  ضخم يضم عددا من النجوم منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر، ويشارك فى الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، وحازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور وغيرهم وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الأدور، بالإضافة إلى المميزين شيماء صابر، فرح على، كريم رمزى، أحمد عز، كريستين رياض، يحيى حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله زيدان، عمرو جميل وآخرين.
 
وتستضيف مصر النسخة الـ32 من بطولة أمم أفريقيا 2019، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة فى التاريخ، حيث تم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة