خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كتر السياح عملهم دوشة.. جمال حى "نوتينج هيل" يتسبب فى قلق السكان

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 11:00 ص
كتر السياح عملهم دوشة.. جمال حى "نوتينج هيل" يتسبب فى قلق السكان السياح فى الحى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز حى "نوتينج هيل" بمنازله المبهجة ومظهرها الخلاب والورود الملونة، وهو ما يجذب مهووسى موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، لالتقاط صور مميزة ويبحثون دائما عن محيط خلاب لالتقاط الصور، وفقا لسكان المنطقة الذى صرحوا بغضبهم لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الميزة الواضحة لحى "نوتينج هيل" من جمال الحى وألوانه المبهجة الخلابة، انقلبت على سكان وقاطنى الحى، الذين يعانون من الزحام الذى يتسببه من الزائرين للحى فقط لالتقاط الصور، وعبروا عن ضجرهم الشديد من الزحام والضوضاء التى يتسببون بها.

الحى
الحى
 
السياح فى الحى الشهير
السياح فى الحى الشهير

 

الصور فى نوتينج هيل
الصور فى نوتينج هيل

 

الصور
الصور

و"حى نوتينج هيل" ليس المنطقة الوحيدة الواقعة تحت الحصار، حيث تشهد القرى البريطانية والمدن التاريخية المثالية أيضًا زيادة فى عدد السياح المستميتين لالتقاط صور سيلفى فى أماكن رابحة.

وتم تقديم الحى لأول مرة إلى جمهور عالمى من قِبل هيو جرانت فى فيلم روم كوم عام 1999 الذى يحمل نفس الاسم، وقد كان حى غرب لندن منذ فترة طويلة مكانًا شهيرًا لدى السياح.

صور السياح
صور السياح

 

صور المنازل
صور المنازل

 

صور فى نوتنيج هيل
صور فى نوتنيج هيل

 

مهووسى انستجرام

ومع ذلك فإن الجاذبية المكتسبة أصبحت على ما يبدو غير محتملة لقاطنى الحى، الذين اشتكوا من اقتحام خصوصيتهم والضوضاء التى يتسبب بها السياح بحسب ديلى ميل، إذ يفكر بعض السكان المحليين فى استئجار خدمة دورية خاصة لمراقبة تدفق الزوار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة