خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"بعد أن حملتها سفاحا".. الاعترافات الكاملة لأم باعت طفلتها بالإسكندرية

السبت، 20 يوليه 2019 06:30 ص
"بعد أن حملتها سفاحا".. الاعترافات الكاملة لأم باعت طفلتها بالإسكندرية حبس -أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية واقعة بيع أم لطفلتها عقب ولادتها، حيث كشفت الأجهزة الأمنية الواقعة من خلال قيام أحد ضباط بإدعاء أنه أحد الزبائن ويريد شراء الطفل وذلك بعد استئذان النيابة.

تعود الواقعة، عندما ورد معلومات لإدارة مكافحة الهجرة الغير شرعية والاتجار بالبشر، بشأن وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تعرض أطفال للبيع لمقابل مادى للأسرة

وتوصلت التحريات إلى أن الصفحة يديرها أحد الأشخاص يقوم من خلالها  بوضع منشورات لبيع الأطفال عبر الهاتف المحمول والواتس آب، فيما توصلت معه إحدى السيدات لبيع طفلتها بالاشتراك مع صديق لها مقابل مادى بلغ 65 ألف جنيه

وتمكنت الإدارة مكافحة الهجرة الغير شرعية والاتجار بالبشر، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى وقطاع الأمن العام، من ضبط المهتمين الثلاثة حال بيعهم الطفلة بعد ثلاث ساعات من ولادتها من أمام إحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية

وتم عرضهم على نيابة شرق الكلية، والتى قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد فى الميعاد القانونى لهم، وتم وضع الطفلة بإحدى الحضانات للرعاية.

وأدْلت "وفاء. إ. أ"، الأم المتهمة ببيع مولودتها بعد ولادتها بـ3 ساعات فى الإسكندرية، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، أمام ضباط إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، قائلة أنها متزوجة من شخص يدعى "عبدالله. ع. م"، مقيم بدائرة سيدى جابر، وهجرت منزل الزوجية منذ عامين ونصف بسبب خلافات بينهما، إلا أنها مازالت فى عصمته.

وأضافت "المتهمة"، أنها تعرفت خلال تلك الفترة على المدعو"كريم. ال. م" ونشأت بينهما علاقة غير شرعية وعاشرها معاشرة الأزواج ما نتج عنه حملها سفاحًا، ما جعلهما يقررا التخلص من الطفلة خشية افتضاح أمرهما ولعدم قدرتها الإنفاق على الطفلة، موضحة بأنها وهى وعشيقها تواصلا مع السمسار من خلال الأرقام المدونة على صفحة الـ"فيس بوك" وأخبرهم بأن لديه مشترى للطفلة مقابل مبلغ 50 ألف جنيه.

وأشارت إلى أنها قيدت الطفلة بسجلات المستشفى باسم زوجها المشار إليه من خلال استخدام صورة ضوئية لوثيقة عقد الزواج وأخرى لبطاقة الرقم القومى الخاصة به، موضحة أن الهاتف المحمول المضبوط معها استخدم فى التواصل لإتمام عملية بيع طفلتها.

فيما جاءات اعترافات العشيق "كريم. ال. م"، طالب بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية، مواليد 1991، ومقيم بمحافظة كفر الشيخ، ولا يحمل إثبات بطاقة رقم قومي، بارتكابه الواقعة بالإشتراك مع المتهمين الآخرين، مؤكدًا صحة ما ذكرته المتهمة بوجود علاقة غير شرعية بينهما أسفرت عن حملها سفاحا وقررا بيع الطفلة لإخفاء أثار علاقتهما الآثمة، من خلال التواصل مع المتهم الثالث عبر هاتف "آيفون"، والذى يحوى رسائل نصية على تطبيق واتس آب تدل على وجود علاقة غير شرعية مع المتهمة.

بينما اعترف المتهم الثالث بممارسته نشاطا إجراميا فى مجال بيع الأطفال من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك باسم "أطفال للتبنى بمقابل مادى للأسرة" واستخدامها فى استقطاب راغبى بيع وشراء الأطفال.

وأشار المتهم أمام النيابة أنه يدير تلك الصفحة من خلال هاتفه المحمول، موضحا أنه اتفق مع المتهم الأول والثانية على بيع الطفلة نظير تقاضيه مبلغ 15 ألف جنيه.وقرر المستشار خالد عبدالقوى حبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات والتجديد لهم فى الموعد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة