خالد صلاح

دى يونج: أرفض مقارنتى بكرويف وحققت حلم الطفولة بالانضمام إلى برشلونة

السبت، 20 يوليه 2019 06:20 ص
دى يونج: أرفض مقارنتى بكرويف وحققت حلم الطفولة بالانضمام إلى برشلونة دي يونج
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانكى دى يونج، لاعب برشلونة الإسبانى، أنه حقق حلمه عندما كان صغيراً بارتداء قميص البارسا، موضحاً أنه فضل الفريق الكتالونى عن الانضمام إلى خمس أندية أخرى كانت ترغب فى ضمه .

 

وكان برشلونة قد نجح فى الحصول على خدمات لاعب الوسط الهولندى المتألق، فى صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو، بعد منافسة قوية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فى شهر يناير الماضى.
 

وقال دى يونج، فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "أتمنى أن أكون الأفضل، لا أتمنى أن اكون واحداً من أفضل اللاعبين الهولنديين الذى مروا على نادى برشلونة تطلع حقاً لتلك اللحظة التى أخطو بها خطواتى الأولى على ملعب الكامب نو لأول مرة".
 

وضم برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بجانب دى يونج، الحارس البرازيلى نيتو من فريق فالنسيا الإسبانى، مقابل 26 مليون يورو، لخلافة الحارس الهولندى كاسبر سيليسن إلى رحل إلى الخفافيش.

 

وأضاف دى يونج: "رحلة بارتوميو رئيس نادى برشلونة لأياكس كانت مهمة جدًا، وكيل أعمال أخبرنى أن رئيس البارسا يريد المجيء لشرح المشروع وإقناعى، وهو ما حدث وكان من السهل اتخاذ القرار".

وتابع دى يونج: "أعتقد أننى غير قابل للمقارنة بالأسطورة بيوهان كرويف لأنه كان شخصًا فريدًا فى كرة القدم، كلاعب وكمدرب، لقد غير كل كرة القدم، لن أقارن به لأنه فريد من نوعه، وهو واحد من الأفضل فى التاريخ، وأنا مازالت أبدأ مسيرتى المهنية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة