خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

سيارات النقل الثقيل تهدد مستخدمى طريق السويس

السبت، 20 يوليه 2019 11:30 ص
سيارات النقل الثقيل تهدد مستخدمى طريق السويس سيارة نقل
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حسام النجار شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من سير السيارات النقل الثقيل بطريق السويس نهارا بخلاف القرار الخاص بتنظيم سيرها.

وقال القارئ فى رسالته: أنا من سكان الشروق وعربيات النقل التقيل ماشية بالنهار فى طريق السويس وهذا يسبب خطورة كبيرة على أرواحنا، أرجو مساعدتنا فى حل هذه المشكلة التى تهدد السكان. 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

سيارات النقل تخالف القانون

لعدم وجود الرقابة وأهمال المسئولين عنها ضرب سائقي النقل بالقانون عرض الحائط .. أهم من القانون تطبيق القانون ومحاسبة المسئولين .. اسافر من القليوبية الي اكتوبر يومياً ولاحظت إنتشار كثيف لسيارات النقل الثقيل علي طريق مصر اسكندريه الزراعي والطريق الدائري .. والمسئولين اعياهم السهر فاستراحو نهارا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة