خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء"

السبت، 20 يوليه 2019 11:24 م
نادر شوقى: رضا شحاتة يقود الجونة أمام الزمالك بـ"البدلاء" الزمالك والجونة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد نادر شوقى مسئول التعاقدات بنادى الجونة، أن المدير الفنى الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، لن يقود الفريق الساحلى فى مواجهة الزمالك المقرر لها فى الثامنة مساء غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، إلا إنه سيكتفى بمشاهدة المباراة من المدرجات.
 
أضاف نادر شوقى فى تصريحاته لقناة "تايم سبورت" أن رضا شحاتة المدرب العام للجونة، سيقود الفريق فنيًا من أرض الملعب خلال مواجهة الفارس الأبيض، موضحًا أن هناك اتجاه قوى لخوض اللقاء بالبدلاء التى لم تشارك بشكل أساسي خلال الموسم.
 
ويسعى الجهاز الفني للجونة للدفع بالعناصر التي لم تظهر بشكل أساسي طوال الموسم لمنحهم الفرصة لإظهار مستواهم أمام الصربي نيبوشا، فيما تتجه النية لإراحة بعض العناصر الأساسية وفي مقدمتهم المعارين من النادي الأهلي، وهم أحمد ياسر ريان، وأحمد حمدي، وعمر رضوان، وأكرم توفيق، ومحمود الجزار.
 
تابع نادر شوقى حديثه مؤكدًا إن حسام غالى دوره مدير للكرة فقط، وليس له شأن بالأمور الفنية.
 
ويحتل الجونة المركز 15 فى الدورى برصيد 37 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة، ولا بديل أمامه إلا الفوز فى الثلاث مواجهات المتبقية أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى من أجل التتويج بلقب الدورى هذا الموسم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

ثلاث نقاط هدية الجونة للزمالك

من اهلاوى اسناد الادارة الفنية للكابتن رضا شحاته واللعب بالبدلاء معناها ان الثلاث نقاط لن تهم الجونة لاكتشاف عناصر من فريق الشباب واراحة لاعبى الزمالك من الضغوط كدا ثلاث نقاط هدية للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.tarek

العيب

تعلمون انها مباراة مهمة فى تحديد بطل الدورى وتلعبون بالاحتياطى تفويت رسمى بدون حياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة