خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 صفقات "جمّدها" الأهلى فى اللحظات الأخيرة.. رمضان صبحى يؤجل ضم طاهر طاهر.. المغالاة المالية تبعد باهر وحسام حسن.. أسباب فنية تحدد مصير قفشة من ارتداء القميص الأحمر.. ومشاكل الزمالك وراء ابتعاد كهربا

السبت، 20 يوليه 2019 08:00 م
5 صفقات "جمّدها" الأهلى فى اللحظات الأخيرة.. رمضان صبحى يؤجل ضم طاهر طاهر.. المغالاة المالية تبعد باهر وحسام حسن.. أسباب فنية تحدد مصير قفشة من ارتداء القميص الأحمر.. ومشاكل الزمالك وراء ابتعاد كهربا كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجأة ودون مقدمات تعطّلت أكثر من صفقة كانت فى طريقها للنادى الأهلي، الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات بشأن أسباب تجميد المفاوضات مع بعض اللاعبين الذين أراد الأحمر التعاقد معهم قبل أن تتعثّر المفاوضات دون سابق إنذار.

سوق الانتقالات الصيفية شهدت تعثر أكثر من صفقة دخل فيها الأهلي بقوة، وهو ما نلقى الضوء عليه فى التقرير التالى:

1_طاهر طاهر

طاهر طاهر لاعب المقاولون العرب واحد من أهم اللاعبين الذين كانوا محط أنظار الأهلي طوال الفترة الماضية، وحصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيعه بالفعل منذ عدة أسابيع.

ودخل الأهلي فى مفاوضات مُكثفة مع المقاولون لحسم الصفقة قبل أن يُفاجأ الجميع في الشارع الكروى بتجميد الصفقة دون أسباب، غير أن مصادر مُطلعة فى القلعة الحمراء كشفت أن تمديد إعارة رمضان صبحى لاعب الفريق من هديرسيفيلد الإنجليزي لمدة موسم جعلت الأهلي يُقرر تجميد صفقة طاهر طاهر، خاصة أن المقاولون بالغ فى طلباته المالية للاستغناء اللاعب.

2_قفشة

شغل محمد مجدى "قفشة"، لاعب فريق بيراميدز، الجميع هو الآخر فترة طويلة مؤخراً بعدما ذهبت تقارير إلى أن اللاعب وقع قبل عدة أشهر للأهلى، وفى الوقت الذى انتظر فيه الجميع إتمام الصفقة، خاصة بعدما بدأت العلاقة تسير تدريجياً ناحية التصالح بين الأهلي وبيراميدز، إلا أن الصفقة تجمّدت ربما لأن أكثر من مسئول أهلاوى أعلن أن الفريق لا يحتاج قفشة حالياً لوجود "تخمة" فى مركزه بالفريق.

3_كهربا

على نفس وتيرة "قفشة" تقريباً سارت الأمور بالنسبة لصفقة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الزمالك، الذى كان حديث "الصباح والمساء" فى الشارع الكروى المصرى، بعدما ذهبت تقارير إلى أن اللاعب وقع بالفعل للأهلي قبل أن يتراجع الأحمر عن تفعيل خطواته لإتمام الصفقة، حتى لا يدخل الأهلى طرفاً في أزمة كهربا مع الزمالك، الذى مازال رافضاً فكرة رحيل اللاعب من النادى بطريقة "لىّ الذراع".

4_باهر المحمدى

دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلي، وذهب البعض إلى أن اللاعب الذى تألق مع ناديه فى طريقه للقلعة الحمراء قبل أن تتجمّد الصفقة بسبب مُغالاة الإسماعيلى فى طلباته المالية للاستغناء عن اللاعب.

5_حسام حسن

كان حسام حسن مهاجم سموحة قاب قوسين أو أدنى من الرحيل للقلعة الحمراء فى انتقالات الصيف الجارية، بعدما وقع للأهلي وتفاوض الأخير مع سموحة، لكن الأمور توقفت فجأة بسبب مغالاة سموحة فى شروطه المالية، بجانب رغبة الأحمر فى تدعيم الفريق بصفقات أخرى فى مراكز أخرى غير الهجوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة