خالد صلاح

اليخت الذى يصلح لـ"جيمس بوند".. "سبيكتر" يخت فخم قيمته 65 مليون يورو

الأحد، 21 يوليه 2019 01:30 ص
اليخت الذى يصلح لـ"جيمس بوند".. "سبيكتر" يخت فخم قيمته 65 مليون يورو يخت سبيكتر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس هناك شك فى أن جيمس بوند، الجاسوس الأشهر فى تاريخ السينما، سيشعر بأنه في منزله على متن هذا القارب، على الرغم من أنه تم تسميته باسم خصمه "سبيكتر".

يخت ضخم فاخر يضم غرف نوم فاخرة كبيرة وبار على سطح السفينة ومهبط للطائرات، قد يعد ضمن أفخم اليخوت فى العالم، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، والذى يحمل اسم خصم "جيمس بوند"، ورغم ذلك إلا أن "بوند" شخصيًا قد يحبه منذ اللحظة الأولى التى تطأ فيه قدمه أرض اليخت، ويشعر كأنه فى منزله وينسى كونه على اسم خصمه "سبيكتر".

اليخت سبيكتر
اليخت سبيكتر
 
اليخت من الداخل
اليخت من الداخل

يخت سبيكتر

يخت سبيكتر
 
يخت فاخر
يخت فاخر

تم بناء السفينة التى تبلغ مساحتها 69 مترًا (226 قدمًا) من حوض بناء السفن الإيطالي بينيتي، لصالح رجل الأعمال الأمريكي جون ستالوبي كجزء من أسطوله المستوحى من طراز 007، والذى وصل لبيع اليخت في فبراير مقابل 65 مليون يورو (58 مليون جنيه إسترليني، 72 مليون دولار) إلى مشتر لم يُكشف النقاب عنه، والصور الفوتوغرافية تكشف عن شكل المخبأ العائم الفاخر، من الداخل والخارج.

اليخت
اليخت
 
بيانو
بيانو
 
غرفة نوم باليخت
غرفة نوم باليخت

وتم تزيين اليخت بالخشب الداكن اللامع والمفروشات الكريمية الفاتحة مع نوافذ بانورامية كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بأن يملأ المكان.

ويقول مصمموها إن الجو يستحضر مزاج الفن الزخرفي لأرت ديكو في ثلاثينيات القرن العشرين الموجود في نيو أورليانز وفلوريدا، والذى يستمد إلهامه من أسلوب التحرر فى فرنسا فى أواخر القرن التاسع عشر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة