خالد صلاح

صديق نجمة يوتيوب يواجه اللوم بعد وفاتها فى حادث سكوتر.. اعرف السبب؟

الأحد، 21 يوليه 2019 09:30 م
صديق نجمة يوتيوب يواجه اللوم بعد وفاتها فى حادث سكوتر.. اعرف السبب؟ إميلى هارتريدج وصديقها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش مقدم البرامج جاكوب هازل، حالة من الحزن بعد أن قام البعض بلومه بعد وفاة صديقته نجمة يوتيوب الشهيرة إميلى هارتريدج، بسبب شرائه دراجتها الإلكترونية ليهديها لها فى عيد ميلادها، حيث توفيت بسببها عقب اصطدامها بشاحنة.  

صديق نجمة يوتيوب يواجه اللوم بعد وفاتها فى حادث سكوتر (2)
 
وكشف جاكوب هازل، عن أن صديقته نجمة يوتيوب إميلى هارتريدج، التى توفيت أثر حادث تصادم لدرجاتها الإلكترونية مع شاحنة كبيرة، بينما كانت فى طريقها إلى إحدى عيادات الخصوبة لتجميد بويضاتها.
 
صديق نجمة يوتيوب يواجه اللوم بعد وفاتها فى حادث سكوتر (1)

وقال جاكوب هازل، مقدم برامج، والبالغ من العمر 35 عامًا، إنها أجمل امرأة فى العالم، وكانت تخطط لإنجاب طفل، وأن كل شىء فى حياتهم كان على ما يرام.

وكانت قد توفيت إميلى هارتديج، والبالغة من العمر 36 عاما، نتيجة حادث سير فى منطقة بارتسى بلندن، حيث كان تركب سكوتر كهربائى واصطدمت بشاحنة ضخمة.

وتحدثت إيملى بصراحة مع جمهورها على يوتيوب من قبل، حيث أشارت أنها ستلجأ إلى تجميد بويضاتها، وكانت أيضًا تتخذ إجراءات نحو الحمل، وقد توفيت بشكل مأساوى، حيث يعتقد أنها أول حادث للدراجات الإلكترونية على الإطلاق فى المملكة المتحدة.

وكشف "جاكوب" أن قد لامه البعض على وفاة صديقته بسبب شرائه لها سكوتر وتقديمه هدية لها، كما أشار إلى أنه لا يجب حظر الدراجات الإلكترونية، على الرغم من الحادث، وكان يخططا أن يكونا عائلة قائلاً: "لا أعتقد أنه يجب حظر الدراجات الكهربائية، لا سرعتها لا تتجاوز 20 ميلاً فى الساعة ولا تسبب ضررًا على البيئة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة