أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 7 / 2019

الأحد، 21 يوليو 2019 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 21 / 7 / 2019 الزمالك والجونة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد21 / 7 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، غياب رمضان صبحى عن مران الأهلى ، ودخول ديسابر المدير الفنى السابق للمغرب ضمن الترشيحات لتدريب المنتخب الوطنى بعد رحيل أجيرى .

درع الدورى يقترب من الأهلى بتعادل الزمالك مع الجونة 2 / 2

تعادل الجونة على الزمالك بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الفريق الساحلى، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز، تقدم الزمالك عن طريق طارق حامد فى الدقيقة 65 ثم أدرك أحمد ياسر ريان التعادل للجونة فى الدقيقة 78 وخطف محمود الشبراوى الهدف الثانى للجونة فى الدقيقة 88 وفى الدقيقة 97 سجل زيزو التعادل للفريق الأبيض

 

رينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياً

كشف مسئول باتحاد الكرة أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الأسبق لمنتخب المغرب  دخل دائرة المرشحين لتدريب المنتخب الوطنى  الاول ، وجارى حاليا التعرف على طلباته لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

لاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلى

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلى جلسة خاصة مع محمد نجيب مدافع الفريق الأحمر، على هامش المران، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، وشهدت الجلسة حضور مترجم المدرب الأوروجوياني، حيث حرص لاسارتي على الحديث مع مدافع الأهلي حول بعض الأمور الفنية والخطط والواجبات الدفاعية.

رمضان صبحي يغيب عن مران الأهلى والطبيب يشخص اصابة الشيخ

أدى رمضان صبحي لاعب الأهلى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأحد، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

الزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونة

استبعد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال كل من خالد بوطيب وإبراهيم حسن ومحمد حسن وحازم إمام ومحمد عبد السلام ومحمود عبد المنصف من قائمة الفريق لخوض مباراة الجونة، فى المباراة التى ستنطلق مساء اليوم، فى الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.

فرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيع

أعلن محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن عدم وجود النية لرحيل مهاجم الفريق وهدافه حسام حسن وحارس مرمى الفريق محمد أبو جبل على الرغم من التعاقد مع الهانى سليمان حارس مرمى الإتحاد السكندرى

الترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضى

وافق مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق سعيد حسانين على رحيل حسين حمدى مهاجم الشواكيش بالتراضى بعد الحصول على موافقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة علاء ميهوب .

 

السلة يخطر الزمالك رسميا بأحقية الأهلى فى أحمد إسماعيل

أرسل اتحاد السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة، خطاباً صباح اليوم إلى نادى الزمالك لإخطارهم بقرار لجنة شئون اللاعبين بخصوص الطلب المقدم حول صحة تعاقد أحمد إسماعيل لاعب الفريق السابق مع الأهلى من عدمه.

الجونة يُجدد عقد 4 نجوم قبل انطلاق الموسم الجديد

جدد نادي الجونة تعاقد 4 لاعبين رسميا اليوم، الأحد، استعدادا للموسم الجديد 2019/2020، ووقع الرباعي محمد ناجي جدو، والكاميروني جوناثان أنجويم، وخالد صبحي ومحمد نادي على عقود التجديد ليكملوا مسيرتهم مع الجونة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة