خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز 6.. بدء الأوكازيون الصيفى اعتبارا من 26 يوليو ولمدة شهر

الإثنين، 22 يوليه 2019 06:03 م
موجز 6.. بدء الأوكازيون الصيفى اعتبارا من 26 يوليو ولمدة شهر موجز السادسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، التموين تعلن بدء الأوكازيون الصيفى اعتبارا من 26 يوليو ولمدة شهر.
 
 
كشف أيمن حسام  الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية ، موعد بدء العمل بالأوكازيون الصيفى، اعتباراً من يوم 26 يوليو الجارى ولمدة شهر، على أن يتم عرض المنتجات بأسعار مخفضة، للتخفيف من معاناة المواطنين.
 

 
 
 
التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، ماريو ميهرين الرئيس التنفيذى لشركة ونترشال الألمانية العاملة فى مجال النفط. وحضر اللقاء وزير البترول والثروة المعدنية.
 

 
 
 
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، تخريج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، وهم دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، الدفعة 47 دفاع جوى دفعة اللواء محمد سعيد على، والدفعة 48 من المعهد الفنى للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.
 

 
 
 
لليوم الثانى على التوالى، استقبلت كنترولات الثانوية العامة، الطلاب المتظلمين على نتيجة امتحان الدور الأول، لتمكينهم من الإطلاع على كراسة الإجابة وتدوين وملاحظاتهم على الأسئلة والتصحيح.
 

 
 
 
استمرارًا للصراع القضائى بين الشركات الاستثمارية، وصلت محطة النزاع لشركات المحمول، فبين الاستيلاء على علامة تجارية، وتعمد خسائر الإعلانات لتلك الشركات، تقف المحكمة الاقتصادية حائط صد وفاصل فى تلك المنازعات.
 

 
 
 
تعقد الحكومة اجتماعها الأسبوعى، يوم الأربعاء بالمقر الجديد للحكومة بمدينة العلمين الجديدة، بعد الانتهاء من التشطيبات النهائية له.
 

 
 

تصدرت محافظة القاهرة، قائمة سكان مصر بنحو 10 ملايين نسمة، وذلك بعد أن سجلت الساعة السكانية، وصول عدد سكان مصر إلى 99 مليون نسمة، بزيادة مليون مولود جدد فى فترة أقل من 8 أشهر من الوصول إلى 98 مليون نسمة، والذى سجلته الساعة السكانية فى 11 ديسمبر الماضى.
 

 
 

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب، على فيس بوك، عن بدء تلقى الأسئلة لجلسة "اسأل الرئيس"، والتى من المقرر أن تتم خلال فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب الذى سيعقد فى العاصمة الإدارية نهاية الشهر الجاري.
 

 
 

على مدار الخمس السنوات الماضية، استطاع الشعب المصرى تحقيق العديد من الانجازات الكبيرة فى مختلف المجالات، ليثبت أنه البطل وأنه شعب متفرد يقدم التضحيات من أجل بلده.
 

 
 

مزايا عديدة تضمنها قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد الذى أقره مجلس النواب في يوليو 2019، من بينها ضم العمالة غير المنتظمة مثل الباعة الجائلين وعمال التراحيل تحت مظلة قانون المعاشات الجديد.
 

 
 

أعلن مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، الخطوات الصحيحة التى يجب على طالب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، اتباعها لتسجيل بياناته ورغباته على موقع التنسيق الإلكترونى.
 

 
 

أجرت دار الإفتاء المصرية، بثا مباشرا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للإجابة على أسئلة وطلب الفتاوى من المتابعين.
 

 
 
 
لقى 4 أشخاص حتفهم ولا يزال 23 شخصا فى تعداد المفقودين بعد أن ضربت عاصفة ممطرة شديدة مقاطعة جيانجشى شرقى الصين.
 

 
 

أكد النجم أحمد الفيشاوى لـ"اليوم السابع"، أن والده النجم الكبير فاروق الفيشاوى تعرض لوعكة صحية مؤخراً مضيفاً أن حالته الصحية حرجة جداً، مطالباً من الجمهور الدعاء له مشيراً إلى أنه يرافق والده فى المنزل مع والدته سميه الألفى التى حرصت على التواجد معه فى هذه الفترة الصعبة.
 

 
 

تمنت الفنانة سيرين عبد النور، من جمهورها تقبل اختلاف الاديان، وذلك بسبب بعض التعليقات السلبية التى وجهت لها، بعد نشرها لصورة القديس شربل بمناسبة يوم ميلاده.
 

 
 

تم الكشف عن فيديو نادر ينشر لأول مرة لأبولو 11، احتفالا بالذكرى الخمسين للمهمة التاريخية، والذى يكشف عن بيئة الحجر الصحى التى أجبر رواد الفضاء على الجلوس فيها بعد عودتهم إلى الأرض، حيث حاول العلماء التأكد من أنهم لم يحملوا مسببات الأمراض الغريبة من القمر.
 

 
 

استقر أحمد حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز على تقديم استقالته من منصبه خلال الساعات القادمة، ليلحق بحسام البدري رئيس المنظومة، الذي أعلن استقالته والعودة من جديد لمجال التدريب بداية من الموسم المقبل.
 

 
 

قرر حسام البدرى، رئيس إدارة الكرة بنادى بيراميدز والمدير الفنى السابق للأهلى، العودة للتدريب، والاعتذار عن منصبه فى نادى بيراميدز، الأمر الذى يعد بمثابة تأكيد أن البدرى اتفق مع فريق جديد لقيادته فنياً خلال الفترة المقبلة، وهو ما يطرح تساؤلات عن تلك الوجهة فى الساعات المقبلة.
 

 
 

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يوم الإثنين المقبل الموافق 29 يوليو موعدًا، لسحب قرعة تصفيات كأس العالم 2022.
 

 
 

نجح منتخب شباب كرة اليد فى تسطير تاريخ جديد للعبة فى سماء مونديال العالم بإسبانيا بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بعد الفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32 ليتصدر أول مجموعته.
 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة