خالد صلاح

قط ينجو بأعجوبة بعد اختراق سهم جسده.. شوف الفيديو

السبت، 27 يوليه 2019 12:00 م
قط ينجو بأعجوبة بعد اختراق سهم جسده.. شوف الفيديو القط
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجى قط فى جنوب غرب الصين بأعجوبة حيث أصاب سهم إحدى عينيه، حيث اخترق جسده بالكامل، وحين تم إجراء الجراحة توقف القلب مرتين. 

القط  (2)

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السكان المحليين أحضروا القط المصاب إلى مأوى للحيوانات في كونمينج بمقاطعة يونان يوم الأربعاء بعد أن عثروا عليه في ساحة عامة مصاب بسهم 10 سم.

أجرى الأطباء في مركز كونمينج ييشين للحيوان على الفور عملية طارئة، حيث تم تخدير القط وإزالة السهم من جسده، تلك العملية التي استغرقت ساعة واحدة، وتوقف قلبه مرتين ولكن لحسن الحظ نجى.

القط  (3)

أظهر مقطع فيديو وصور مروعة صادرة عن ملجأ الحيوانات وجود سهم بارز اخترق رأس القط، كما ظهر نزيف الدم من جرح السهم، كما أوضحت صور الأشعة السينية السهم الذي دخل في عينه اليسرى، واخترقت جمجمته وامتد بالقرب من ظهره.

وقال طبيب  بيطرى بالمركز، "عندما وصل القط إلى الملجأ كان من الواضح أنه في محنة.. ويمكن رؤية نهاية السهم بارز من زاوية عينه. لقد كان خائفا ولم يدع أحدا يقترب منه".

القط  (4)

وأضاف شين، رئيس مأوى كونمينج ييشين للحيوان في بيان:"ندين بشدة هؤلاء المجرمين.. ونتمنى للقط الشفاء.. ولا نعرف من أطلق السهم عليه.. وسيساعد المأوى القط في العثور على منزل جديد عندما يتم شفاؤه بالكامل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة