خالد صلاح

محافظ الإسكندرية يكلف مسئولى شركة الصرف الصحى بوضع كود لشنايش الأمطار

الأحد، 28 يوليه 2019 05:38 م
محافظ الإسكندرية يكلف مسئولى شركة الصرف الصحى بوضع كود لشنايش الأمطار الدكتور عبد العزيز قنصوة - محافظ الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم الاجتماع الدورى مع مسئولى شركة الصرف الصحى بالإسكندرية لمناقشة إجراءات واستعدادات شركة الصرف الصحى بالتنسيق مع الجهات المعنية بجميع الأحياء للعمل على الانتهاء من مشكلات الصرف الصحى، واستعراض المشروعات الجارى العمل على تنفيذها.

 

وخلال الاجتماع؛ أكد محافظ الإسكندرية أنه تم تكويد جميع الشنايش ورفعها على GİS. مكلفا مسئولى شركة الصرف الصحى بالإسكندرية بتحديد المسئولين عن تلك الشنايش فى كل منطقة على مستوى المحافظة. على أن يتم مناقشة هذا خلال الاجتماع القادم، وذلك لتفادى جميع الملاحظات التى تم الوقوف عليها فى خطة تطهير الشنايش استعدادا لموسم الشتاء القادم.

 

وتابع المحافظ خلال الاجتماع المشروعات الجارى تنفيذها لحل مشاكل تصريف تجمعات مياه الأمطار. وكذلك تم الوقوف على المشروعات المقترحة والتى يتم التنسيق فيها مع الجهات المعنية والمتخصصة لتفادى وقوع أى أزمة قد تنتج عن نوات الأمطار القادمة.

 

حضر الاجتماع؛ أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيونى، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة، ورؤساء الأحياء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة