خالد صلاح

اتحاد جدة يرفض تحقيق أمنية مدرب الهلال بضم بريجوفيتش

الإثنين، 29 يوليه 2019 04:31 م
اتحاد جدة يرفض تحقيق أمنية مدرب الهلال بضم بريجوفيتش ألكساندر بريجوفيتش في مباراة سابقة مع اتحاد جدة ضد الهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى اتحاد جدة السعودى اندهاشه الشديد من سعى الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال، للحصول على توقيع الصربى ألكساندر بريجوفيتش.

وقال مصدر بنادى اتحاد جدة فى تصريحات لصحيفة "الاقتصادية" السعودية، "إدارة الهلال لم تخاطبنا لضم المهاجم، كما أن خروجه من العميد فى هذا التوقيت هو المستحيل بعينه، متسائلا، "كيف بمدرب محترف أن يتحدث مع لاعب يرتبط بنادٍ لأربعة مواسم مقبلة ويطلب منه الانتقال إلى آخر منافس له"، موضحاً أن النادى لن يفرط فى أغلى نجومه.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، فى وقت سابق، أن رازفان لوشيسكو المدير الفنى لنادى الهلال السعودي يبذل محاولات مكثفة لإقناع الصربى ألكساندر بريجوفيتش مهاجم اتحاد جدة بالانضمام لصفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت إن لوشيسكو المدرب الرومانى لنادى الهلال وجه دعوة مباشرة وصريحة إلى بريجوفيتش من أجل ارتداء قميص "الزعيم" فى الموسم الجديد، من خلال مكالمة هاتفية جمعتهما مؤخراً، مشيرة إلى أن مدرب الهلال نقل رغبته للمهاجم الصربى فى لم الشمل به من جديد وتكرار قصة النجاح التى صاحبت مشوارهما باوك اليونانى، وأعادته منصات التتويج بعد غياب 30 عاما عقب جمع أصحاب "البيضاء والسوداء" لقبى الدورى والكأس.

وخلّف بريجوفيتش أرقاما من الصعب كسرها فى باوك على مدى موسمين قضاهما معه، حيث لعب 86 مباراة، حقق من خلالها 60 انتصارا، مع إسهامه بـ55 هدفا، إلى جانب صناعة ثمانية أهداف أخرى لزملائه، بينما سجل 11 هدفا في 14 مباراة لعبها بقميص الاتحاد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة