خالد صلاح

رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على محضر اجتماعات اللجنة العليا المشتركة

الأربعاء، 03 يوليه 2019 01:45 م
رئيسا وزراء مصر والأردن يوقعان على محضر اجتماعات اللجنة العليا المشتركة رئيسا وزراء مصر والأردن
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس الوزراء الأردني، اليوم الأربعاء، بمقر مجلس الوزراء، مراسم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون في مجالات متنوعة بين مصر والأردن، وذلك علي هامش ترأسهما أعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة‪.

وقال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء: في مجال الاستثمار، تم التوقيع علي برنامج تنفيذي في مجال "الترويج للاستثمار"، وكذا بروتوكول تعاون في مجال "المناطق الحرة الاستثمارية".

وفى مجال تنظيم التجارة الداخلية ومراقبة الأسواق، تم توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز حماية المستهلك.

وفي مجال الإسكان، تم التوقيع علي مذكرة تفاهم للتعاون في مجال "الإسكان والتشييد والبناء"، كما تم التوقيع علي بروتوكول تعاون في مجال "الإدارة والوظيفة العامة والخدمة المدنية" والتوقيع علي خطة العمل الثنائية لبروتوكول التعاون في مجال "الإدارة العامة والخدمة المدنية".

والتوقيع أيضاً علي بروتوكول تعاون في مجال "الموانىء"،  والتوقيع علي مذكرة تفاهم فى مجال "التعاون الاذاعى والتليفزيونى"، بين الهيئة الوطنية للاعلام بمصر، وبين مؤسسة الاذاعة والتليفزيون بالأردن.

 وفي ختام مراسم التوقيع، قام الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمر الرزاز، رئيس مجلس الوزراء الأردني بالتوقيع علي محضر اجتماع اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

SLM_5028
 
SLM_5058
 
SLM_5090
 
SLM_5119
 
 

 

SLM_5167
 
SLM_5203
 
SLM_5222
 
SLM_5253
 
SLM_5262
 
SLM_5284
 
SLM_5288
 
SLM_5294
 
SLM_5300
 
SLM_5346

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة