خالد صلاح

هجوم جماهيرى على منزل نابى كيتا فى العاصمة الغينية

الأربعاء، 03 يوليه 2019 09:12 م
هجوم جماهيرى على منزل نابى كيتا فى العاصمة الغينية نابى كيتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تعرض منزل نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الغينى نابى كيتا للاعتداء فى كوناكرى بالعاصمة الغينية، من قبل بعض الجماهير الغاضبة.

وفقا لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن عدد من الجماهير الغينية الغاضبة، هاجمت منزل أحد أقارب النجم الغينى نابوى كيتا، بحجة قيامه بأعمال السحر التى أثرت على أداء اللاعب فى بطولة أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وكان النجم الغينى قد غادر معسكر منتخب بلاده فى مصر، بعد تجدد إصابته من جديد على مستوى الفخذ، والتى عانى منها مؤخرا، وغاب على أثرها لمدة شهرين، بعد أن تعرض لها خلال ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني.

وشارك كيتا فى مواجهتين مع المنتخب الغينى خلال كأس أمم أفريقيا الحالية أمام منتخبى مدغشقر ونيجيريا، قبل أن يغيب عن مواجهة بوروندى الأخيرة فى المجموعة الثانية.

وتأهل منتخب غينيا إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثانية، بعد تعادله مع مدغشقر 2 – 2، خسر أمام نيجيريا 1 – 0 وتغلب على بوروندى 2 – 0.

ويواجه المنتخب الغينى نظيره منتخب الجزائر فى دور ثمن النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2019، والمقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب "الدفاع الجوى".       


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة