خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بعد ما غنت أمام الرئيس.. هديل ماجد بطلة أصحاب الهمم.. تجيد الغناء بلغات مختلفة.. فازت عن مصر فى الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات.. غنت مع عمالقة الفن.. تمنت الغناء فى حضور السيسى والقدر يستجيب لها.. فيديو وصور

الأربعاء، 31 يوليه 2019 02:55 م
بعد ما غنت أمام الرئيس.. هديل ماجد بطلة أصحاب الهمم.. تجيد الغناء بلغات مختلفة.. فازت عن مصر فى الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات.. غنت مع عمالقة الفن.. تمنت الغناء فى حضور السيسى والقدر يستجيب لها.. فيديو وصور هديل ماجد فى موتمر الشباب
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشوار كبير مليء بالتحدى والإصرار والعظيمة والكفاح والوصول إلى أعلى قمم الأحلام، هذا هو المشوار التى خاضته الشابة العشرينية هديل ماجد، التى تغنت أمس فى المؤتمر الوطنى السابع للشباب، واستطاعت أن تثبت للعالم كله قدرة ذوى الاحتياجات الخاصة فى تحدى الصعاب والوصول إلى قمم الآحلام، ممثلة بنموذجها الفريد مدى قدرة مشاركة أصحاب الهمم فى الحياة السياسية والفنية وحتى الفعاليات الوطنية الكبرى التى أخرجت هذه الموهبة الفريدة من نوعها إلى النور، هذه الفئة من أصحاب الهمم الذين حصلوا على النصيب الأكبر من حقوقهم فى المجتمع خلال الفترة الأخيرة، استطاعوا أن يغيروا فكر الكثيرين الذين كانوا يظنوهم فئة مهمشة لا ينظر إليها المجتمع، حيث استطاعت هديل أن تنقل صوتهم شاكرة خلال فعاليات المؤتمر أمس الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "أنا بشكر الرئيس السيسى على الإنجازات التى قدمها والإنجازات لذوى القدرات الخاصة وأنت دائما تجعلنا نرفع رأسنا فوق، ونحن لسنا مهمشين ولنا تأثير وهدف فى المجتمع، والمصرى دائما رافع رأسه لفوق".

 

 

هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب2
 
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب4
 
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب8
 
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب55
 
لم تكن هذه هى المرة الأولى التى تثبت بها هديل أنها نجمة فقد كان لها إطلالتها المميزة فى أكثر من حدث من قبل، فقد أجريت حوار منذ عام ونصف مع أحد المواقع الإخبارية، وقالت خلاله: "أمنية حياتى أن تتيح لى الظروف فرصة الغناء أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى"، ويشاء القدر أن يحقق أمنية هديل بعد عام ونصف، بغنائها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى المؤتمر الوطنى السابع للشباب، وسط تفاعل كبير جداً منه الرئيس وجميع حضور المؤتمر، حيث قال لها السيسى: "ده أنا نفسى أسمع صوتك اتفضلى"، وعندما بدأت هديل فى الغناء، بدأ الحضور فى التصفيق، حتى صفق لها الرئيس السيسى، ثم توجه إلى المسرح ليصافحها، وعندما وصل الرئيس إلى الفتاة قالت له: "عايز أسلم على حضرتك وأتصور مع حضرتك، ليصطحبها الرئيس السيسى، إلى مكان التصوير ليلتقط معها صورة تذكارية، ثم قام الرئيس بإنزالها إلى مقاعد الضيوف، وجعلها تجلس بجوار وزيرة التضامن الاجتماعى.
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب-

وعندما وصل الرئيس إلى الفتاة قالت له: "عايز أسلم على حضرتك وأتصور مع حضرتك، ليصطحبها الرئيس السيسى، إلى مكان التصوير ليلتقط معها صورة تذكارية، ثم قام الرئيس بإنزالها إلى مقاعد الضيوف، وجعلها تجلس بجوار وزيرة التضامن الاجتماعى.

هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب1
 
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب6
 
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب7
 
 
هديل ماجد خلال مؤتمر الشباب79
 
واستطاعت هديل أن تنقل صورة مشرفة للعالم كله مشيرة خلالها بحقوق ذوى الاحتياجات الخاصة بالمشاركة فى الحياة السياسية فى مصر، من خلال مشاركتها فى الإستفتاء على الدستور، حيث نشرت هديل بوست على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، يحمل صوراً لها أثناء الإستفتاء، معلقة: "انا نزلت شاركت فى الاستفتاء على الدستور لازم كل الناس تنزل وتقول رايها خليك ايجابى وشارك، تحيامصر".

 

هديل ماجد  اثناء مشاركتها فى الإستفتاء على الدستور (2)
هديل ماجد اثناء مشاركتها فى الإستفتاء على الدستور
 
هديل ماجد  اثناء مشاركتها فى الإستفتاء على الدستور (1)
 
وقد شاركت هديل ماجد فى العديد من المؤتمرات والمحافل الوطنية، أبرزها مشاركتها فى الملتقى العربى الافريقى عام 2018، ختام الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصه فبراير 2019، والذى حصلت خلاله على الجائزة الاولى غناء فردى عن مصر، هذا بجانب مشاركتها فى احتفال منظمه اليونيسف باليوم العالمى للطفوله، مهرجان الافروصينى عام 2017، وقد كرمت هديل أثناء ختام مهرجان الاغننية الدولى بالاسكندرية، التى غنت خلاله مع الفنان الكبير مدحت صالح،  كما حصلت على جائرة سيد مكاوى للغناء الفردى على مستوى 31 دولة فى ملتقى أولادنا للفنون، وشاركت فى حفلات تابعة لمنظمة اليونيسيف، هذا بجانب مشاركة هديل فى العديد من الحوارات التلفزيونية التى سردت خلالها حلمها وتطلعاتها فى فى الحياة التى دائماً ما تصب فى صالح الغناء، ورغبتها فى توصيل موهبتها إلى العالم أجمع.
 
هديل ماجد  فى طفولتها
هديل ماجد فى طفولتها

هديل ماجد (41)

هديل ماجد (11)
هديل ماجد 
 
هديل ماجد (19)
هديل ماجد 
 
هديل ماجد (25)
 
 
هديل ماجد (32)
 
هديل ماجد (39)
 
منحت الدكتورة "سهير عبد القادر" رئيس جمعية أولادنا لقب (أم كلثوم أولادنا) للشابة هديل سامى، لتكون أول مطربة من ذوى الاحتياجات الخاصة تغنى فى عدة مهرجانات مع عمالقة الفن، حيث غنت هديل مع العديد من نجوم الطرب الكبار فى الوطن العربى، وكان ابرزهم غنائها على المسرح مع المطربة أنغام فى افتتاح الملتقى الدولى لذوى القدرات الخاصه فى جامعه القاهره 2018، بجانب غنائها مع النجم الكبير مدحت صالح فى مهرجان مهرجان الاغنيه الدولى بالاسكندريه، ومشاركتها مع الشاعر الكبير امير طعيمه اثناء تسجيل اغنيه افتتاح الملتقى الدولى لذوى القدرات الخاصه2018، هذا بجانب موهبة هديل الفريدة من نوعها فى الغناء بالعديد من اللغات المختلفة، حيث تتقن هديل الغناء باللغة اليبانية والصينية.
 
هديل ماجد (3)
هديل ماجد مع النجم مدحت صالح
 
هديل ماجد (29)
هديل ماجد مع النجمة أنغام
 
هديل ماجد (30)
هديل ماجد 
 
هديل ماجد (12)
هديل ماجد مع النجمة منى ذكى
 
هديل ماجد (13)
هديل ماجد مع منى ذكى
 
هديل ماجد (14)
هديل ماجد مع النجم تامر حسنى 
 
هديل ماجد (26)
هديل ماجد مع الشاعر أمير طعيمة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة