خالد صلاح

بدء صرف الخبز المدعم للمصطافين بمطروح غدًا بعد زيادة حصة المحافظة من الدقيق

الجمعة، 05 يوليه 2019 07:40 م
بدء صرف الخبز المدعم للمصطافين بمطروح غدًا بعد زيادة حصة المحافظة من الدقيق اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، عن موافقة الشركة المنفذة للنظام الإليكتروني للبطاقات التموينية، على صرف الخبز للمصطافين، بداية من غدِ السبت، مع زيادة  حصة المحافظة من الدقيق 200 طن شهرياً طوال موسم الصيف.

وأشار محافظ مطروح، أن ذلك يأتي تخفيفا من أعباء المواطنين، خاصة زوار المحافظة والمصطافين وتوفير الخدمات الأساسية، مع تشجيع السياحة الداخلية، باعتبارها المصدر الاقتصادي لكثير من أهالي المحافظة مع تذليل العقبات.

 وقال المهندس السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، أنه سيبدأ صرف الخبز اعتباراً من غد السبت،  لغير أهالي المحافظة من المصطافين، وذلك بعد التنسيق المستمر بين محافظة مطروح ووزارة التموين والشركة المنفذة لفتح نظام صرف الخبز بالبطاقات التموينية، للمصيفين الوافدين لمحافظة مطروح طوال أشهر الصيف، مع زيادة حصة المحافظة من الدقيق بواقع 200 طن شهريا.

ووافق محافظ مطروح على زيادة  حصة مجمع المخابز من 80 شيكارة دقيق إلى  شيكار120  خلال أشهر الصيف، بما يخدم أعداد اكبر بمدينة مرسى مطروح العاصمة بالإضافة الى زيادة حصص المخابز الأخرى.

من جانبه، تقدم محافظ مطروح، بالشكر لوزارة التموين والشركة المنفذة للبطاقات التموينية، على سرعة الاستجابة لطلب المحافظة، للتخفيف من أعباء المواطنين خاصة الزائرين للمحافظة وتشجيع السياحة الداخلية، بما لها من مردود اقتتصادي هام على أهالي المحافظة، وكذلك الشكر لمديرية تموين مطروح على جهودها فى متابعة التنسيق مع مسئولي وزارة التموين والشركة المنفذة، مع التوجيه بتكثيف الحملات التموينية للحفاظ على وصول الدعم لمستحقيه وعدم التلاعب ومنع أية تجاوزات فى مجال صرف الخبز للمواطنين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة