خالد صلاح

محمود عبدالراضى

كلنا واحد فى خدمتكم

الجمعة، 05 يوليه 2019 10:59 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كلنا واحد" لم يعد شعار يتردد، وإنما بات يتجسد على أرض الواقع، من خلال المبادرة التي أطلقتها وزارة الداخلية لخدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يوجه دوماً بالاهتمام بالمواطن ومد يد العون له.

 

المرحلة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد" بإشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وفرت السلع الأساسية وطرحتها بـ690 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

المبادرة الإنسانية، كان لها مفعول السحر لدى المواطنين، الذين سارعوا بالإقبال عليها للحصول على السلع الغذائية بأسعار مخفضة، خاصة السلع الاستراتيجية مثل "اللحوم والمكرونة والأرز والشاي والسكر والسمن والزيت" وغيرها.

 

هذه المبادرة، لقيت استحسان لدى المواطنين، الذين أعربوا عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، المشغول دوماً بالبسطاء.

 

ربات المنازل، حرصن على اقتناء كافة متطلباتهن بأسعار مخفضة، وعزفن عن التعامل مع التجار الجشعين الذين يرفعون الأسعار بهدف الحصول على أرباح طائلة، فضلاً عن كون السلع المتوفرة بمبادرة "كلنا واحد" تتميز بانخفاض سعرها وجودتها وسلامة مصدرها.

 

هذه المبادرة الإنسانية، أكدت أن رسالة الأمن لن تنحصر على ملاحقة الجريمة، وإنما تمتد لأكثر من ذلك وصولاً لاحترام قيم حقوق الإنسان، ومد يد العون للمواطن وتوفير الغذاء له بأسعار تناسبه، مما يزيد التلاحم الشعبي مع جهاز الشرطة.

 

أعتقد أن هذه المبادرة تساهم بشكل فعال في ضبط الأسعار في الأسواق، وإجبار التجار الجشعين بالتراجع عن رفع الأسعار، والحصول فقط على هامش ربح، بعد عزوف السيدات عن التردد عليهم، والحصول عليها من مبادرة "كلنا واحد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

كلنا واحد فى خدمتكم

الجمعة، 05 يوليه 2019 10:59 ص

3 يوليو..مصر عادت شمسك الذهب

الأربعاء، 03 يوليه 2019 12:00 م

إن فاتك الميري إتمرغ فى تراب الخاص

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 12:00 م


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة