أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 7 / 6 / 2019

السبت، 06 يوليو 2019 10:07 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 7 / 6 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 7 / 6 / 2019  شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلي عن تمديد إعارة رمضان صبحى: قيمة فنية وروح عالية نحتاجها

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن استمرار رمضان صبحى بالفريق بعد تمديد إعارته إضافة قوية، فى ظل ما يمثله من قيمة فنية وما يتمتع به من روح عالية.

وشدد مدير الكرة بالأهلى على أن خطة بناء الفريق تسير بشكل مناسب، وهو ما سيؤتى ثماره فى المرحلة المقبلة.

وأعلن الأهلى مساء أمس تمديد إعارة رمضان صبحى لمدة موسم، بعد المفاوضات التى أجراها المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى فى انجلترا مع نادى هيدرسيفلد الإنجليزى.

ويخوض النادى الأهلى معسكر إعداد خارجى فى إسبانيا لمدة 12 يوماً، يستعد خلاله لمباراتى المقاولون والزمالك فى ختام بطولة الدوري.

الأهلي يؤجل أول ودية فى معسكر أسبانيا 24 ساعة

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن هناكً تعديلا قد طرأ على موعد أول مباريات الفريق الودية خلال معسكر الإعداد الذي ينطلق اليوم السبت في مدينة أليكانتي الإسبانية.
 
وأوضح عبدالحفيظ أن الفريق استقر على تعديل موعد المباراة الأولى التي كان مقررا أن تقام غدا الأحد لتقام في السادسة والنصف مساء بعد غد الاثنين، وفقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني.
 
ومن المقرر أن يشهد معسكر الفريق خوض 3 مواجهات ودية أيام 8 و11 و15 يوليو الجاري.
وغادرت بعثة النادى الأهلى صباح اليوم متجهة إلى أسبانيا لخوض معسكر تدريبى استعدادا للمباريات المقبلة فى مسابقة الدورى .

الأهلي ينهى إجراءات سفر جيرالدو من أنجولا إلى إسبانيا

نهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات سفر الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق من أنجولا إلى إسبانيا حتى يلحق بمعسكر الفريق، الذى سيبدأ خلال الساعات المقبلة، استعداداً للارتباطات المقبلة.

وسافرت بعثة الأهلى صباح اليوم إلى إسبانيا لخوض معسكر إعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يلحق جيرالدو ببعثة الفريق فى إسبانيا الأربعاء المقبل للانتظام فى معسكر الإعداد الذى ينطلق بمدينة اليكانتى.

من جهته أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن الجهاز الفنى على تواصل مستمر مع اللاعب، الذى سافر لقضاء عدة أيام برفقة عائلته بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن جيرالدو سينضم إلى معسكر الفريق فى «اليكانتي» الذى يستمر حتى يوم 16 يوليو الجارى، ويشهد خوض 3 مباريات ودية استعدادا للمرحلة المقبلة.

الأهلى يضم 4 حراس لمعسكر أسبانيا واستمرار البرنامج التأهيلى لإكرامى

قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلي أن البرنامج العلاجي الذى يؤديه  حارس الفريق حالياً في ألمانيا يسير بشكل جيد حيث سيعود الحارس خلال أيام لاستكمال البرنامج التأهيلي بالقاهرة.

وعاد شريف إكرامي إلى المانيا مؤخراً بعدما سبق وأجرى عملية جراحية مؤخراً في المانيا لإزالة عظام زائدة في الركبة حيث أدى الحارس برنامجا تأهيليا في القاهرة ثم عاد إلى ألمانيا قبل أيام.

الاهلي يصل أسبانيا لبدء معسكر خارجي وخوض 3 وديات

وصلت بعثة الأهلي منذ قليل إلى فندق الإقامة بمدينة اليكانتي بإسبانيا لخوض معسكر الإعداد وانطلقت رحلة الطيران في العاشرة صباح اليوم السبت، والتي استغرقت حوالي ٤ ساعات ونصف وصولا إلى مدينة اليكانتي التي تستضيف معسكر الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة