خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيل جيتس: ستيف جوبز ربما كان "أحمق" لكن ليس له مثل فى "التصميم"

الأحد، 07 يوليه 2019 11:30 ص
بيل جيتس: ستيف جوبز ربما كان "أحمق" لكن ليس له مثل فى "التصميم" ستيف جوبز
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف "بيل جيتس" المؤسس المشارك فى شركة مايكروسوفت خلال حديثه عن القيادة فى برنامج Fareed Zakaria GPS show على CNN، عن بعض الصفات القيادية لمنافسه "ستيف جوبز"، حيث اعترف "جيتس" أن المؤسس المشارك الراحل لشركة أبل قد يكون "أحمق"، لكنه فى نفس الوقت قال إنه لا يمكن لأحد أن يضاهى جوبز "من حيث اختيار الموهبة، والتحفيز المفرط لتلك الموهبة، والشعور بالتصميم".

وبحسب موقع phonearena الهندى، فقال "جيتس" أن "جوبز" وفر بعض الأشياء الإيجابية بشكل لا يصدق جنبا إلى جنب مع المتانة القوية لمنتجاتهم.

وفقًا لبلومبرج، قال جيتس إن جوبز كان قادرًا على قلب شركة أبل، والتى قال إنها كانت "على طريق الموت"، من خلال بعض المنتجات المميزة، وذلك عندما عاد إلى الشركة التى شارك فى تأسيسها فى عام 1997، إذ أن عودة جوبز إلى شركة أبل أدت إلى سلسلة من المنتجات الناجحة للغاية بدءا من iMac G3 والاستمرار مع iMac G4، iPod، iPhone وiPad، والتى تم إصدارها بين عامى 1997 و2010.

وقد أصبح أيفون أكبر منتج للشركة وواحد من أكثر الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية المحبوبة فى العالم، وقد أدى نجاح هذه المنتجات إلى ارتفاع صحى للغاية فى تقييم الشركة؛ ففى العام الماضى، أصبحت شركة أبل أول شركة أمريكية يتم تداولها علنًا بقيمة 1 تريليون دولار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة