أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يغادر مصر ويعلق: "أفضل الرحلات على الإطلاق ولن أنساها".. قائد ريال مدريد يوجه رسالة للمصريين: أشكركم أنا وعائلتى على لطفكم وكرمكم وحسن ضيافتكم.. ويؤكد: سيكون لديكم دائما قطعة من قلبي

الأحد، 07 يوليو 2019 08:45 م
راموس يغادر مصر ويعلق: "أفضل الرحلات على الإطلاق ولن أنساها".. قائد ريال مدريد يوجه رسالة للمصريين: أشكركم أنا وعائلتى على لطفكم وكرمكم وحسن ضيافتكم.. ويؤكد: سيكون لديكم دائما قطعة من قلبي راموس وكامل أبو على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، عن سعادته لزيارة مدينة الغردقة برفقة زوجته وأسرته، والتى استمرت 4 أيام، مشيرًا أنها أفضل الرحلات على الإطلاق، وأنه علم لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها.  

وقال سيرجيو راموس عن رحلته إلى مدينة الغردقة: "تعتبر واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق.. أعرف لماذا يتحدث الجميع عن مصر وشعبها.. مصر سيكون لديكم دائما لديكم قطعة من قلبي.. لقد كانت تجربة لن أنساها"، وأضاف: "أنا وعائلتى أريد أن أشكركم على لطفكم وكرمكم وحسن ضيافتكم".

 
راموس عبر انستجرام
راموس عبر انستجرام

ونشر سرجيو راموس قائد نادى الريال صورًا جديدة من زيارته للغردقة أثناء قيامة برحلة بحرية ثانية أظهرتها الصور أنها لشواطئ جزيرة مجاويش.

وقضي راموس وأسرته وقتًا ممتعًا على شواطئ جزيرة مجاويش الشهيرة بالغردقة، واستمتع بالهدوء والاستجمام بها، حيث ظهر راموس فى إحدى الصور، وهو يجلس على مقعد فوق جزيرة مجاويش ما يوحى بالهدوء والاستجمام.

كما نشر راموس صورًا له بصحبة أطفاله وزوجته، وباقى أفراد أسرته، وصورة أخرى تسببت فى ذهول معجبيه حيث صنع الفندق المقيم به بيتزا بصورته فظهر فى صورة وهو يقبل البيتزا التى تحمل صورته، كذلك صور لأفراد عائلته المصاحبين له فى الرحلة.

واختار راموس شواطئ مجاويش لما تتميز به من امتلاكها لشواطئ رملية ومياه صافية وكائنات بحرية مختلفة وعزله عن العالم تصل بزائريها لمراحل كبيرة من الهدوء والاستجمام.

كما تتميز شواطئ مجاويش بحالة من الهدوء ومشاهدة الكائنات البحرية والدلافين والسلاحف الخضراء التى اتخذت تلك الجزيرة مقرًا لوضع بيضها، كما أن توجد بتلك الجزيرة عشش للطيور المختلفة.

وعلى شواطئ جزيرة أبو منقار غازل قائد نادى ريال مدريد الإسبانى زوجته قائلا: "استمتع بالحياة معها وأفضلها"،  ونشر صورًا جديدة لهما عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام" 

50154-راموس-في-الغردقة-(3)
 

وشاركت بيلار روبيو، "فيديو" خلال تجربتها برفقة  زوجها راموس أحد الألعاب المائية، وعلقت قائلة: "لا يمكنك تخيل الإحساس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

No os imagináis la sensación, prácticamente descenso en vertical 👏🌊😃. #junglepark #pickalbatros 🇪🇬

A post shared by Pilar Rubio (@pilarrubio_oficial) on

وغادر اليوم الأحد، سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الاسبانى، مدينة الغردقة، بعد قضاء إجازة بها 4 أيام بصحبة أسرته، حيث غادر على متن الطائرة الخاصة برجل الأعمال كامل أبو على.

وكان راموس وأسرته وصلوا للغردقة مساء الثلاثاء الماضى، حيث قضى أغلب أوقاته فى الغردقة فى رحلات بحرية مختلفة بشواطئ أبو منقار ومجاويش والجفتون، والألعاب المائية فى الفندق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة