أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق العشرى: كوبر اتظلم مع المنتخب والمدرب الوطنى أنسب لتصحيح مسار الفراعنة

الأحد، 07 يوليو 2019 03:06 م
طارق العشرى: كوبر اتظلم مع المنتخب والمدرب الوطنى أنسب لتصحيح مسار الفراعنة طارق العشري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق العشرى، المدير الفنى لفريق حرس الحدود، أن المدرب الوطنى الأنسب فى المرحلة المقبلة لتولى الإدارة الفنية للمنتخب الوطنى، بعد إقالة خافيير أجيرى المدبر الفنى السابق للفراعنة بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية.

وقال العشرى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، بعد الخروج من كأس العالم سمعنا الكثير من الكلام عن تعديلات سيتم إجراؤها، إلا أن اتحاد الكرة لم يغير سوى كوبر، موضحاً أن تغيير كوبر لم يكن صحيحاً، خاصة بعدما وصل إلى وصافة كأس الأمم الأفريقية وقاد المنتخب للتأهل إلى كأس العالم بعد غياب.

وأضاف المدير الفنى لحرس الحدود أن كوبر كان يتعامل مع القدرات الفنية للاعبين على أفضل ما يكون، واستطاع أن يحقق نتائج إيجابية.

طارق العشرى أكد أيضاً أن الهزيمة فى مباراة الأمس أمام جنوب أفريقيا ووداع كأس الأمم الأفريقية يمكن إدراجها تحت أسوأ مباراة خاضها الفراعنة فى تاريخ مشاركاتهم بالكان، ونتائج دور المجموعات كانت مجرد مسكنات.

واختتم المدير الفنى لحرس الحدود بأن الكرة الأفريقية تطورت بشكل واضح فى الفترة الماضية وهو ما أدى لتغلب صن داونز على الأهلى والزمالك، وتفوق منتخب جنوب أفريقيا على مصر مؤخراً.

وتوقع العشرى أن يحصد منتخب الجزائر لقب البطولة فى ظل المجموعة المتميزة من اللاعبين التى يضمها منتخب محاربو الصحراء.

وودع المنتخب الوطنى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر من دور الـ 16، عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة الدولى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة