أكرم القصاص - علا الشافعي

كينو بعد الانضمام للجزيرة الإماراتى: جورج ويا وراء انضمامى

الأحد، 07 يوليو 2019 09:48 م
كينو بعد الانضمام للجزيرة الإماراتى: جورج ويا وراء انضمامى كينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادى الجزيرة رسميا مع المهاجم البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانكا "كينو" قادما من نادي بيراميدز المصري، على سبيل الإعارة لينضم رسميا لقائمة الفريق بالنادي اعتبارا من موسم 2019 – 2020.
 
يتميز كينو المولود في مدينة سالفادور البرازيلي في 1989 باجادة اللعب في جميع مراكز الهجوم، وسبق أن لعب لأندية اتلاس جوادالاخارا المكسيكي، وبوتافوجو وبالميراس البرازيليين، وخاض 33 مباراة بقميص نادي بيراميدز المصري  ساهم خلالها بصناعة وتسجيل 21 هدفا في بطولتي الدوري والكأس. 
 
من جهته قال  الهولندي يورجن ستريبل المدرب الجديد لفريق الجزيرة، "كينو سيكون إضافة رائعة لقائمة الفريق لأنه يتمتع بموهبة كبيرة وبحس تهديفي مميز ولديه خبرة كبيرة في بسبب تألقه في العديد من الفرق التي لعب لها سابقا. أنا واثق أنه سيكون مصدر متعة للمشجعين، كما أن أسلوبه في اللعب سيمنح زملائه اللاعبين العديد من الحلول أثناء المباريات، وسيكون تكملة مثالية للمواهب العديدة التي تزخر بها قائمة فريق الجزيرة".
 
عبر كينو عن سعادته بانضمامه للجزيرة، وقال "اتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين وفي مقدمتهم الاسطورة البرازيلية ريكاردو اوليفيرا، والاسطورة الأفريقية جورج ويا. لدي فكرة جيدة عن الجزيرة واعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الاسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من امكانيات فردية وجماعية، واتطلع للانسجام سريعا مع زملائي الجدد ولمساعدة الفريق والنادي على تحقيق الاهداف المحددة بداية من الموسم المقبل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة