خالد صلاح

على طريقة المشاهير فى المكياج.. اعرفى طرق وضع الهايلايتر

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 11:30 م
على طريقة المشاهير فى المكياج.. اعرفى طرق وضع الهايلايتر الهايلايتر
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صيحات المكياج العصرية من حين إلى آخر على حسب توجهات عالم الموضة الذى دائماً ما يظهر لنا بتقاليع جديدة حتى يستطيع وأن يخطف من خلالها قلوب وأعين الفتيات حول العالم، ولأن موضة وضع الهايلايتر تعتبر هى بمثابة الطفرة الأخيرة الذى قدمها لنا عالم المكياج، اتجهت الكثير من الفتيات إلى استخدامه خلال إطلالاتهن المختلفة، وخصوصاً بعد أن ظهرت به مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، مما شجع معظم الفتيات على البحث عن أحدث طرق وضعه.

خرجت الكثير من الفتيات واضعن الهايلايتر على أعلى الوجنتين حتى يمنح وجههن إطلالة مسحوبة تظهر جمال تفاصيل الوجه، كما قررت آخريات أن يحددن منخارهم من خلاله، بينما فضلت فتيات آخريات وضعه على جميع مناطق الوجه من خلال توظيفه على العظام، فإليك أبرز الإطلالات من خلال وضع الهايلايتر بجميع درجاته المختلفة، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

لا يستلزم وضع الهايلايتر ذهابك إلى آحد المناسبات الكبيرة كما تعتقد الكثير من الفتيات، فأنت يمكنك وضعه بشكل بسيط من أجل إطلالة كاجوال لامعه تظهرين بها اثناء إطلالتك الصباحية فى العمل، أو حتى أثناء الليل فى خروجة الأصدقاء.

الهايلايتر فى إطلالتك الصباحية1 (2)
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحية
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحية
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحية
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحية1 (1)
الهايلايتر فى إطلالتك الصباحية

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة لامعة اثناء ظهورك فى أحد المناسبات الخاصة، فقومى بوضعه على المناخير، أعلى الخدود وحتى الرقبة، لتحصلي على إطلالة لامعة تلفت لك جميع الأنظار خلال هذا المحفل.

الهايلايتر1- (1)
الهايلايتر
الهايلايتر1- (2)
الهايلايتر
الهايلايتر1- (3)
الهايلايتر
الهايلايتر1
الهايلايتر
الهايلايتر.
الهايلايتر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة